اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور جناح عادي - غرفة نوم واحدة

جناح عادي - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
استعراض جميع صور جناح لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة

جناح لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
استعراض جميع صور جناح ملكي - غرفة نوم واحدة

جناح ملكي - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
نبذة عن الحيّ

Postweg 124, De Cocksdorp, 1795 JS
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فليتشر هوتل - ريستورانت دي كوجين
فليتشر هوتل - ريستورانت دي كوجين
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
7.4 من 10، جيد، ٣١٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 376
الإجمالي: SAR 436
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.40 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
ليس لدى هذه المنشأة تصنيف من مكتب شؤون السياح من هولندا. لصالح عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا بحسب نظام التصنيف الخاص بنا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Airport Texel
Hotel Vlijt Texel De Cocksdorp
Hotel Airport Texel De Cocksdorp
Hotel Vlijt Texel
Vlijt Texel De Cocksdorp
Vlijt Texel
Hotel De Vlijt Texel Hotel
Hotel De Vlijt Texel De Cocksdorp
Hotel De Vlijt Texel Hotel De Cocksdorp
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel De Vlijt Texel
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Birki
٢٠٢٢ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not happy
Birki
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Aanrader!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Stefaan
٢٠٢٢ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefaan
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Tomasz
٢٠٢١ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tomasz
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Rob
٢٠٢١ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Rob
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Stefaan
٢٠٢٠ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alle comfort
Stefaan
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Laura
٢٠٢٠ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laura
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Szilvia
٢٠٢٠ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Szilvia
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يوليو ٢٠
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Michelle، Den Haag
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michelle
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Eugen، Hennef, NRW
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eugen
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ ديسمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ مايو ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Pablo
٢٠١٨ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pablo
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GUT gelegen, Da mitten auf der INSEL.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018