اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
غرفة رباعية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مكتب
غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مكتب
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مكتب
نبذة عن الحيّ

6 Avenue De La Gare, Dax, Landes, 40100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل دو جوفينس
هوتل دو جوفينس
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
7.8 من 10، جيد، ٣٢ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.31 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 8.50 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Acqs Hôtel Dax
Acqs Dax
Acqs Hôtel
Acqs Hôtel Dax
Acqs Hôtel Hotel
Acqs Hôtel Hotel Dax
أسئلة متكررة
تقييمات Acqs Hôtel
التقييمات
٧٫٠
جيد
٨٫٢/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٦/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Jean michel
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ أكتوبر ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
très mauvais
Jean michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Anthony
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anthony
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
Aufrere، St Jean de braye
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aufrere
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Henri
٢٠١٩ أغسطس ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hôtel à éviter
Henri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
Alexandra
٢٠١٩ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Hotel de paso
Alexandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Yvan
٢٠١٩ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yvan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
Sylvie
٢٠١٩ أبريل ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Sylvie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Roger، England
٢٠١٨ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roger
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Bouhours
٢٠١٨ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien
Bouhours
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Nicolas
٢٠١٨ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Guy
٢٠١٧ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
séjour à Dax
Guy
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
miryem
٢٠١٧ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
miryem
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
sonia
٢٠١٧ نوفمبر ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sonia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
Tony، Paris
٢٠١٧ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Face à la gare
Tony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel moyen mais un accueil très chaleureux
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
serge
٢٠١٧ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
en escale
serge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Marie
٢٠١٧ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marie
8/10 جيد
James
٢٠١٧ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good overnight stop
James
8/10 جيد
Françoise
٢٠١٧ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bon hotel bien placé
Françoise
8/10 جيد
Sophie
٢٠١٦ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة