الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 7:00 صباحًا؛ وتتراوح الرسوم من ٢٠٠ إلى ٢٥٠ PHP للبالغين، ومن ٢٠٠ إلى ٢٥٠ PHP للأطفال
مناسب للعائلات
سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
منحدر عند المدخل الأمامي
يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
شامبو
صابون
مناديل حمّام
المزيد
مكتب
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل PHP 150.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من PHP 200 حتى 250 للبالغين، ومن PHP 200 حتى 250 للأطفال
رسوم السرير القابل للطي: 150.0 PHP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Espacio de Clarita Hometel Inn
Espacio de Clarita Hometel Davao
Espacio de Clarita Hometel Inn Davao
أسئلة متكررة
هل إسباسيو دي كلاريتا هوميتيل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في إسباسيو دي كلاريتا هوميتيل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في إسباسيو دي كلاريتا هوميتيل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في إسباسيو دي كلاريتا هوميتيل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة إسباسيو دي كلاريتا هوميتيل؟
توجد إقامة النزل هذه في دافاو، على بُعد ١ من الأميال (١٫٦ كم) من Loleng's Mountain Spring Resort و9 أميال (15 كم) من حديقة إيدن الطبيعية ونادي جولف آند كونتري.Jack's Ridge وDECA Wakeboard Park أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).
تقييمات Espacio de Clarita Hometel
التقييمات
٥٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٥٫٠/10
النظافة
٤٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٥٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٤٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
jesper
٢٠٢٥ يونيو ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aldrig har jeg oplevet et hotelværelse som var så ringe stand . Vand kom ned fra aircondition så sengen var våd .Flytte sengen . Gulvfliser vippe . Der var meget larm fra personalet der snakke ude foran ens værelse . Og når der var gæster inde på værelset inde ved siden af var man ikke i tvivl man kunne høre alt . Blev nød til at rejse en dag før og finde et nyt hotel da vi ikke kunne holde det ud . Kom fra en lejlighed inde fra Davao til samme pris som var super . Og hade læser den her hade fået 8.0 af en kunde . Så gik ud fra det var ok hotel . Men nej . Alt var slidt .
jesper
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Oliver
٢٠٢٥ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Really good deal downtown Toril walking distance from the Gmall and the local market.