اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
غرفة تننفيذية مزدوجة - غرفة نوم واحدة - للمدخنين - بمنظر للوادي
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
غرفة بريميم مزدوجة - سرير مزدوج - للمدخنين - منظر للجبل
أبرز المزايا
المدفآة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير بحجم فردي
رداءات حمّام
الحمام الخاص
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

17 Gandhi Road, Darjeeling, West Bengal, 734101
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جانج تي هاوس
جانج تي هاوس
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، ١٢ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 3000.00 INR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسوم السرير القابل للطي: 2000 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Viceroy Darjeeling
Viceroy Hotel Darjeeling
Hotel Viceroy Darjeeling
Hotel Viceroy
Hotel Viceroy Hotel
Hotel Viceroy Darjeeling
Hotel Viceroy Hotel Darjeeling
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Viceroy
التقييمات
٤٫٠
٢٫٠/10
النظافة
٢٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٢ يناير ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة