لا فلور 2 لاكشري جاردن هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من سوق دالات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لا فلور 2 لاكشري جاردن هوتل





التقييمات
١٠ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور منزل صغير - منظر للبحيرة (3 Queen Beds)

منزل صغير - منظر للبحيرة (3 Queen Beds)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
مروحة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة عائلية ثلاثية - عدة أسرّة - منظر للحديقة

غرفة عائلية ثلاثية - عدة أسرّة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
مروحة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة بانوراما مزدوجة - سرير ملكي - منظر للحديقة

غرفة بانوراما مزدوجة - سرير ملكي - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
مروحة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور منزل صغير عائلي - منظر للبحيرة (1 Queen Bed)

منزل صغير عائلي - منظر للبحيرة (1 Queen Bed)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
مروحة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - بحوض استحمام - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - بحوض استحمام - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
مروحة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - غرفة نوم واحدة - بحوض استحمام - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس مزدوجة - غرفة نوم واحدة - بحوض استحمام - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفزيون ذكي
مروحة
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

57 An Binh Street, Da Lat
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ت اير رجوي أبارت هوتل
ت اير رجوي أبارت هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
- خدمة الغرف
8.4 من 10، جيد جدًا، ٧ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 500000.0 VND لكل إقامة
- مبلغ التأمين لعطلة الربيع: 1000000.0 VND لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا VND 90000 للبالغين، وVND 50000 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dream Flower Hotel
Strawberry Garden Hotel
La Fleur 2 Garden Hotel Da Lat
La Fleur 2 Luxury Garden Hotel Hotel
La Fleur 2 Luxury Garden Hotel Da Lat
La Fleur 2 Luxury Garden Hotel Hotel Da Lat
أسئلة متكررة
تقييمات La Fleur 2 Luxury Garden Hotel
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Vinh
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ ديسمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vinh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
My
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
My
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Anh
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Nguyen
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nguyen
10/10 ممتاز
Austin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Austin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Anh
٢٠٢٣ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Hieu
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hieu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jung
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Schott
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Schott
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Won
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Won
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Haeun
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Haeun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Minh
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Minh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Anh Minh
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anh Minh
10/10 ممتاز
Seong
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Seong
10/10 ممتاز
Nguyen
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nguyen
10/10 ممتاز
Gotze
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gotze
10/10 ممتاز
Anh Hung
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anh Hung
10/10 ممتاز
Schweitzer
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Schweitzer
10/10 ممتاز
Kathrin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kathrin
10/10 ممتاز
Vy
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vy
10/10 ممتاز
Anh
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها