توكابو بوتيك هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من ميدان أرماس

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور توكابو بوتيك هوتل

منصة إجراءات تسجيل الوصول/المغادرة
واجهة المنشأة
غرفة مزدوجة | حمام | تجهيزات دش، مستلزمات مجانية للعناية الشخصية
غرفة لفردين | مكتب وواي فاي مجانًا
تجهيزات دش، مستلزمات مجانية للعناية الشخصية

التقييمات

٧٫٨ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • تشمل الإفطار
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة مزدوجة - بدون مناظر

أبرز المزايا

الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 14.9 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة لفردين - بدون مناظر

أبرز المزايا

الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 15 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة مزدوجة - بمنظر

أبرز المزايا

الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة لفردين - بمنظر

أبرز المزايا

الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سريران فرديان

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Avenida de la Raza 889, Cusco, Cusco, 8002

الأماكن المجاورة

  • كاتدرائية كسكو - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • ميدان أرماس - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • سوق سان بيدرو - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • كوريكانتشا - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
  • سكساهوامَن - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة سان بيدرو - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Aulita Cafe Boutique - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Cantina - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏El Mordisc'o Restaurant - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏JC's Cafe - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Subway Cusco - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

توكابو بوتيك هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من ميدان أرماس
تقع سوق سان بيدرو بالقرب من منشأة توكابو بوتيك هوتل التي توفر فطور كونتيننتال مجاني، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، ومحل لتناول الوجبات/المأكولات الخفيفة.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • خدمة التوصيل إلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • جرائد في الردهة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، وخدمة تخزين الأمتعة
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة توكابو بوتيك هوتل وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمة الغرف.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإيطالية، اللغة اللاوية، اللغة البرتغالية، اللغة الإسبانية، اللغة التايلندية

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل إلى المطار على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 6 صباحًا إلى 9 صباحًا
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

مناسب للعائلات

  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف

المزيد

  • مكتب
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 10.00 USD
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 10.00 USD

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 10.00 USD (حسب التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 10.00 USD (حسب التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
رقم تسجيل المنشأة ⁦20564493458⁩

أمور يجب علينا توضيحها

بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Tocapu Boutique Hotel Cusco
Tocapu Boutique Hotel
Tocapu Boutique Cusco
Tocapu Boutique
Tocapu Boutique Hotel Hotel
Tocapu Boutique Hotel Cusco
Tocapu Boutique Hotel Hotel Cusco

أسئلة متكررة

هل توكابو بوتيك هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في توكابو بوتيك هوتل؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في توكابو بوتيك هوتل؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره USD 10.00 (يخضع لمدى التوفر)

ما وقت تسجيل المغادرة في توكابو بوتيك هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.سيتم احتساب رسم قدره USD 10.00 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل توكابو بوتيك هوتل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من الفندق إلى المطار.

أين تقع منشأة توكابو بوتيك هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في سانتا آنا، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Museo Irq’i Yachay، وميدان أرماس، وسوق سان بيدرو.San Francisco Church وSan Francisco Church Museum and Catacombs أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة سان بيدرو على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة كوسكو جوانشاك على بُعد 28 من الدقائق.

تقييمات ⁦Tocapu Boutique Hotel⁩

التقييمات

٧٫٨

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 16 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 7 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 33 من تقييمات النزلاء

٨٫٠/10

النظافة

٨٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٥٫٠/10

وسائل الراحة

٧٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
De terror! Nada nos gusto. Un desastre. Nunca volveríamos. Los peruanos son gente atenta al turista muy amables. Todo lo contrario ocurrió con nuestra estadía en Tocapu. Sucio, la habitación que pagamos parecía un deposito, y lo peor la atención! Solo nos dieron el desayuno una vez, no sacaban la basura del cesto y el piso era una mugre. Tuvimos que matar arañas, no nos hacían la cama. Pasamos tres días de estadía horribles en Tocapu. Solo funcionaba bien la ducha de agua caliente. Es lo único q rescatamos.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good place and very kind host. Si clean and quite.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

Itzel، México

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Mi primer día fue bastante esperanzador, sin embargo la segunda noche no hubo agua caliente, el baño no servía y para culminar en la necesidad de ampliar la estancia una noche más, la imposibilidad de pagar con tarjeta hace complicado todo y el ofertarse con la recepción de dólares y que no lo reciban “porque el papel del dólar no se siente bien” me parece grave. Considero que deben especificar qué tipo de papel deben de tener los billetes y/o en su defecto CONTAR con un sistema de detección de billetes, y porqué no de una vez con una terminal para recibir pagos con tarjeta. Por esta irrisoria situación tuve que abandonar el hotel y buscar otra opción.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019

10/10 ممتاز

Edmundo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bom custo beneficio

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018

10/10 ممتاز

Edmundo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018

10/10 ممتاز

wendy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Excelente servicio, muy amables
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Dejlig overnatning

Venligt personale, som lavede dejlig morgenmad. Fint værelse og komfortabel seng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018

8/10 جيد

Alva

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018

10/10 ممتاز

zorik، san Fransico, CA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great place to stay for a reasonable price

I booked this place because it was closed to my drop off location on my way back from Machu Picchu. However, I end up being amazed by this place. Carlos the hotel manager was super nice. He made me breakfast and was really friendly. Did I mention that I was the only one in the hotel. I got VIP treatment. The room was clean, nice and quite. I would defiantly stay here again on my trip back to Cusco.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

Fiorella، Peru

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Shouldn't be call a hotel

It's a horrible place, far from downtown in a dangerous area of the city. It doesn't have even a sign or a license to be a hotel Wouldn't recommend it
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017

10/10 ممتاز

Paola

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

2/10 سيّئ للغاية

Priscilla

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

NO EXISTE

Está hotel no existe, llegamos y nadie abrís, había un letrero de qué el inmueble esta en venta y el hotel de a lado dijo que llevan cerrados varias semanas. Tuvimos que buscar otro hotel

10/10 ممتاز

JANET، Lima

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Cuzco de maravilla

La experiencia fue muy buena la vista espectacular!!!! Y la atención totalmente personalizada

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good, clean basic little hotel in Cusco. Beds and pillows are best I've had so far in South America! Rod, the owner, is super helpful re your stay in Cusco, where is good/safe to eat, getting tickets for sightseeing or transport etc.

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Un poco alejado pero genial

Nos alojamos mi pareja y yo durante 5 noches en el hotel tocapu y la experiencia fue maravillosa. Hacía un poquito de frío en las habitaciones pero las camas estaban preparadas con mantas muy calientes. Y las vistas son maravillosas desde las habitaciones mas altas. Recomiendo este hotel a los que se alojen en Cuzco, ya que aunque está un poco alejado, por 5 soles te llevan en taxi y el dueño del hotel siempre está dispuesto a ponerte el desayuno a cualquier hora. Recomendable 100%

8/10 جيد

DJ، Florida

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Friendly and Quaint

The best thing by far about this hotel is the owner, Rod. He was so helpful and friendly. He gave tourism advice and held my baggage while I went to Machu Picchu. He made sure I had in-town transportation. He told we about where the tourist traps were and where to find the best places in town. The hotel is on a hill above the main squares, and I would walk down the hill to sight-see but take a cab back for 5 soles.

10/10 ممتاز

Fernanda، São Paulo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ótimo

Pessoal muito cortez e amistoso, super recomendo

10/10 ممتاز

Trev، San Antonio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Peruvian hospitality en route to Machu Picchu!

Arrived on our honeymoon en route to Machu Picchu and was greeted by Rod, the best host we've met in all our travels. He sat us down and fed/plied us with tea as he drew us a map of the highlights of the city. Then he ensured our tickets to M.P. were squared away (they weren't but we fixed that with his help). Excellent service that felt like we were staying with family. The room was clean and Spartan but all trips to M.P. start very early so it wasn't an issue. I would certainly recommend this hotel and if we are ever in Peru again I know where I'm staying. Our room had a great view as well.

6/10 مقبول

LUIS FERNANDO، Colombia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Atención: Persona que nos atendió agradable y servicial. Dio indicaciones de utilidad. Sobre distancias, transporte, precios. Atendió con bebida caliente. Igual ocurrió con la segunda persona que nos atendió. Recepción y lobby de entrada Se percibe un tanto descuidado. Mejoraría la primera impresión cuando cruzas la puerta de entrada. Desayuno Continental. Bien. Habitación Cama: Bien. Almohadas: No muy abullonada. 1. Al momento de llegar, no prendía el bombillo de la lámpara principal. Se solicitó cambio y en 2 días no lo hicieron. 2. No se hizo aseo en la habitación en dos días. La excusa del primer día, me lleve la llave de la habitación y no había duplicado. La señora de limpieza, no pudo ingresar. Sin embargo, pudieron ingresar para "estirar" las sabanas y cobijas. ¿? 3. No Televisión cable. Subieron una que había en recepción con una antena interna que estaba rota. Pocas opciones de canales para ver, pues entraba con mucha lluvia. Baño Aseo general bueno. El lavamanos estaba tapado. Se solicito arreglo. Dos días y no fue posible. Conclusión: Tiene mucho potencial. Lo que deben hacer no es mucho. Detalles que se pueden mejorar fácilmente.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Equipe atenciosa

O hotel tem uma decoração bonita e funcionários atenciosos. E só. Muita claridade e barulho nos quartos. O banho quente às vezes não funciona. O café-da-manhã deixou a desejar. É um pouco distante do centro mas o táxi é bem baratinho.

10/10 ممتاز

Kevin، Galway

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Love this place

6/10 مقبول

Pilar، Colombia

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel con personal amable pero con muchas mejoras

Llegamos a las 5 am y nos sorprendio gratamente que nos entregaran una habitacion, lo cual fue excelente porque pudimos ducharnos y descansar antes de seguir con el tour. La noche siguiente sentimos muchisimo frio en la habitacion y lamentablemente no tiene calefaccion... La ducha tambien presentaba problemas, pues apuntaba al borde de la tina y no podia cambiarse, haciendo que el agua corriera por todo el baño.