اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سونينتال بد آند بريكفاست كوسكو





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
2 غرف نوم
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
5 غرف نوم
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
باشتراك
استعراض جميع صور Doble Superior

Doble Superior
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
باشتراك
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة عائلية - غرفتا نوم

غرفة عائلية - غرفتا نوم
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Urb. San Borja I - 8, (Esq. Jr. Cusco y Piura), Cusco, 8002
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيلفيت ريزيدنس كوسكو
فيلفيت ريزيدنس كوسكو
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
6.0 من 10، تقييمان ٢
السعر الحالي هو SAR 64
الإجمالي: SAR 83
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
- رسوم استخدام المنتجع: 10 في المائة من سعر الغرفة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا PEN 15 للبالغين، وPEN 15 للأطفال
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 20 PEN لكل غرفة
- رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 20 PEN (من سن 1 إلى 18 عامًا/أعوام)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 40 PEN (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 40 PEN (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
رقم تسجيل المنشأة 10419515570
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Sonnenthal
Hotel Sonnenthal Cusco
Sonnenthal Cusco
Sonnenthal
Sonnenthal Cusco Cusco
Hotel Sonnenthal Cusco
Sonnenthal Bed & Breakfast Cusco Hotel
Sonnenthal Bed & Breakfast Cusco Cusco
Sonnenthal Bed & Breakfast Cusco Hotel Cusco
أسئلة متكررة
تقييمات Sonnenthal Bed & Breakfast Cusco
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢١ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يونيو ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Would not recommend
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Gerald
٢٠٢١ يناير ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
No me atendieron
Gerald
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
Vitor
٢٠٢٠ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Vitor
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
6/10 مقبول
Dustyn
٢٠٢٠ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Dustyn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy buena atencion
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Jorge، Chile la serena
٢٠١٩ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jorge
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
Peter
٢٠١٩ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Peter
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
romulo
٢٠١٩ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superb service
romulo
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Guillaume
٢٠١٩ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très satisfaits
Guillaume
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Kodama
٢٠١٩ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kodama
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
IAGO
٢٠١٧ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
IAGO
10/10 ممتاز
Lars
٢٠١٧ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lars
8/10 جيد
Jun، fukuoka, japan
٢٠١٧ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
スタッフの方々優しいホテル
Jun
2/10 سيّئ للغاية
James، Lockwood, MO
٢٠١٧ يناير ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Just bad
James
4/10 سيّئ
aurelie، US
٢٠١٦ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Not going there again sadly
aurelie
2/10 سيّئ للغاية
Michael، US
٢٠١٦ نوفمبر ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Complete and utter false advertising.
Michael
10/10 ممتاز
Artemisa، Mexico
٢٠١٦ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel close to the airport.
Artemisa
8/10 جيد
Ellen، Jacksonville Beach, FL
٢٠١٦ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ellen
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Inga، Toronto, Canada
٢٠١٦ يناير ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Low quality stay
Inga
10/10 ممتاز
Nikhil، Chicago
٢٠١٥ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة