كاسكادا ديل إنكا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على مقربة من ميدان أرماس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
نبذة عن الحيّ

Urbanizacion Lucrepata D-13, Cusco, Cusco, 08000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فياخيرو كوسكو هوستل
فياخيرو كوسكو هوستل
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، ٥٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 177
الإجمالي: SAR 195
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم خدمة: 10 نسبة مئوية
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 6 USD للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 8 USD للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 8 USD (ذهاب)، (حتى عمر 4 عامًا/أعوام)
- سيتم احتساب رسوم على تسجيل الوصول المتأخر
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة 00023999126
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cusco Hotel Cascada Inka
Hotel Cascada Inka
Cusco Cascada Inka
Hotel Cusco Hotel Cascada Del Inka Cusco
Cusco Cusco Hotel Cascada Del Inka Hotel
Hotel Cusco Hotel Cascada Del Inka
Cusco Hotel Cascada Del Inka Cusco
Cascada Inka
Ayenda Inka Waterfall
Cascada del Inka Hotel
Cascada del Inka Cusco
Ayenda Cascada del Inka
Cascada del Inka Hotel Cusco
Cusco Hotel Cascada Del Inka
Ayenda Cusco Hotel Cascada Del Inka
أسئلة متكررة
تقييمات Cascada del Inka
التقييمات
٧٫٦
جيد
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ نوفمبر ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Elis
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elis
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Nicolas
٢٠٢٣ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
yeffri
٢٠٢٣ يوليو ٢٨
yeffri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Little Property
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Raymundo
٢٠٢٣ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raymundo
8/10 جيد
José
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
José
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
4/10 سيّئ
Silvia
٢٠٢٢ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Silvia
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Daniel
٢٠٢٢ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
4/10 سيّئ
Stephanie
٢٠٢٢ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Freezing
Stephanie
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Cheong Bing
٢٠٢٢ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cheong Bing
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
4/10 سيّئ
SAKTHIVEL
٢٠٢٢ أبريل ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SAKTHIVEL
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Keith
٢٠٢١ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Delfina
Keith
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
BERNARD
٢٠٢٠ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BERNARD
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
akihiko
٢٠٢٠ مارس ١٤
akihiko
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Marti
٢٠٢٠ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Colorado
Marti
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
4/10 سيّئ
Lavinia
٢٠٢٠ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
mmm not the best!
Lavinia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
claude
٢٠١٩ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good experience but description needs verification
claude
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Yumi
٢٠١٩ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Yumi
٢٠١٩ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
This Hotel Deserves 4 Stars!
Yumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
María
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
María
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
SC، Canada
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SC
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Yahaira
٢٠١٩ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Todo muy bien pero el agua caliente tarda en salir
Yahaira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019