كاسا دي ماما دي كوسكو 2 - ذا إيكوهاوس
دار ضيافة مزودة بفطور مجاني، على مقربة من سوق سان بيدرو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كاسا دي ماما دي كوسكو 2 - ذا إيكوهاوس





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية رباعية

غرفة عادية رباعية
أبرز المزايا
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميكروويف
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عائلية ثلاثية

غرفة عائلية ثلاثية
أبرز المزايا
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
مجفف شعر
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
مكتب
نبذة عن الحيّ

Avenida Infancia 548, Cusco, Cusco, 051 084
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل واينا إنكا كلاسيك
هوتل واينا إنكا كلاسيك
- واي فاي مجاني
- تنظيف الغرف
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
5.0 من 10، ٤ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 93
الإجمالي: SAR 93
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 14 USD للشخص (ذهاب وإياب)
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 3.5 USD في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم السرير القابل للطي: 15 USD في الليلة الواحدة
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 5 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة 20490226894
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو يُسمح بتناولها في هذه المنشأة الفندقية.
.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
2 Casa
Casa Mama 2
Casa Mama 2 House
Casa Mama 2 House Cusco
Casa Mama Cusco 2
Casa Mama Cusco 2 Ecohouse Guesthouse
Casa Mama 2 Ecohouse Guesthouse
Casa Mama Cusco 2 Ecohouse
Casa Mama 2 Ecohouse
Casa de Mama de Cusco 2 The Ecohouse
Casa de Mama Cusco 2
Casa Mama Cusco 2 The Ecohouse
Casa de Mama de Cusco 2 - The Ecohouse Cusco
Casa de Mama de Cusco 2 - The Ecohouse Guesthouse
Casa de Mama de Cusco 2 - The Ecohouse Guesthouse Cusco
أسئلة متكررة
تقييمات Casa de Mama de Cusco 2 - The Ecohouse
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
michelegrieco، toronto
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
michelegrieco
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Rich، New York
٢٠١٨ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Discreet location
Rich
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
piero، edmonton, canada
٢٠١٧ ديسمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
piero
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Roger، London, uk
٢٠١٧ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Very friendly and welcoming staff
Roger
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Larry Javier
٢٠١٧ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trabajo tranquilo
Larry Javier
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
6/10 مقبول
Liliana
٢٠١٧ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Liliana
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Lisa
٢٠١٧ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Great stay except the lack of wifi
Lisa
أقام 8 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Elijah
٢٠١٧ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elijah
8/10 جيد
Reinhard
٢٠١٧ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hilfreiches Personal
Reinhard
4/10 سيّئ
Ivan، Ciudad de Mexico
٢٠١٦ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bastantes cosas a mejorar
Ivan
8/10 جيد
Ellen، Toronto
٢٠١٦ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable Stay!
Ellen
8/10 جيد
safari، Toronto Canada
٢٠١٦ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Pay at hotel
safari
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يناير ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة