ميركيور كيوريتيبا باتل هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مغطى، على مقربة من شارع 24 آورز

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ميركيور كيوريتيبا باتل هوتل

المنشأة من الخارج
جناح تنفيذي - سرير كبير | 1 غرفة نوم وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب
جناح سوبيريور (1 King + 2 Single Beds or 1 King Bed) | حمام | تجهيزات دش، مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة، مجففات شعر، مناشف
جناح سوبيريور (1 King + 2 Single Beds or 1 King Bed) | 1 غرفة نوم وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب
المنشأة من الخارج

التقييمات

٨٫٦ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • خدمة الغرف
  • صالة رياضة
السعر الحالي هو SAR 289
الإجمالي: SAR 303
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢١

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 11 من 11 غرفةً

شقة تنفيذية - سرير ملكي - بشرفة

٩٫٢ من 10
رائع
(13 تقييمًا)

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2020
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 37 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

شقة عادية - سريران فرديان منفصلان

٩٫٤ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2020
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
ميني بار
  • 17 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

شقة عادية - سرير ملكي

٩٫٢ من 10
رائع
(7 تقييمات)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2020
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
ميني بار
  • 17 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح سوبيريور (1 King + 2 Single Beds or 1 King Bed)

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2020
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
ميني بار
  • تسع 4
  • سرير مزدوج‫‬ وسريران فرديان

شقة عائلية - عدة أسرّة

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2020
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
ميني بار
  • تسع 4
  • سرير مزدوج‫‬ وسريران فرديان

شقة تنفيذية - سرير ملكي - بمطبخ

٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2020
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

شقة تنفيذية - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - بشرفة

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2020
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
ميني بار
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح تنفيذي - سرير مزدوج

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2020
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
ميني بار
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

شقة سوبيريور - سرير ملكي مع أريكة سرير - بشرفة

٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2020
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 3
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

شقة سوبيريور - سرير ملكي

٨٫٨ من 10
ممتاز
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2020
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح تنفيذي - سرير كبير

٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2020
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
  • 82 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير

نبذة عن الحيّ

الخريطة
R. Alferes Angelo Sampaio, 1177, Batel CEP, Curitiba, PR, 80420-160

الأماكن المجاورة

  • ميدان اليابان - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • مركز كوريتيبا التجاري للتسوق - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • شارع 24 آورز - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • ميدان جنرال أوسوريو - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم
  • شوبينج إيستاكاو - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة كوريتيبا - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Kharina - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurante Manancial - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏All Natural - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pasteur Grill - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ambar, Curitiba - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ميركيور كيوريتيبا باتل هوتل

منشأة فندقية تم تجديدها بطابع عصري في 2020 وتقع على مقربة من شارع 24 آورز
يُعد كل من مكتبة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة ميركيور كيوريتيبا باتل هوتل.يوفر مطعم Allure الموجود في داخل المنشأة فطور، وغداء، وعشاء.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل صالة لياقة بدنية ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حمام سباحة مغطى
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة الفندق (بتكلفة إضافية)، وقاعة ولائم
  • حارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومبرد مياه
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وحديقة خضروات، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 180 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • تلفزيونات ذكية 43-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)، ومكاتب، وهواتف

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة البرتغالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل في موقف سيارات داخل المنشأة (BRL ٣٥ في اليوم)
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتبلغ الرسوم ٧٠ BRL للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Allure

أشياء قد تحب القيام بها

  • بيانو
  • حمام سباحة واحد مغطى
  • صالة الألعاب الرياضية
  • مكتبة

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مغطى
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • حمّال أمتعة
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • قاعة مؤتمرات
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة

الهواء الطلق

  • حديقة خضروات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • إنذارات مرئية في الأروقة
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تتوفر مساند يد بالسلالم
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • كراسي متحركة بالموقع
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ٢٠ طابقًا
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • بُنيت عام ١٩٩٩
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • منشأة فندقية مجددة بأكملها - سبتمبر ٢٠٢٠
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم ٤٣-بوصة بقنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • خزنة
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 70 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 8 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 70.00 BRL للفرد
  • رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 35.00 BRL في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 70 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Mercure Curitiba Batel
Mercure Curitiba Batel Hotel
Mercure Curitiba Batel Brazil
Mercure Curitiba Batel
Mercure Curitiba Batel Hotel Hotel
Mercure Curitiba Batel Hotel Curitiba
Mercure Curitiba Batel Hotel Hotel Curitiba

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في ميركيور كيوريتيبا باتل هوتل؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى.

هل ميركيور كيوريتيبا باتل هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 70 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ميركيور كيوريتيبا باتل هوتل؟

تتوفر خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق في مقابل BRL 35.00 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في ميركيور كيوريتيبا باتل هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في ميركيور كيوريتيبا باتل هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة ميركيور كيوريتيبا باتل هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في باتل، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Castelo do Batel وشارع 24 آورز.ميدان اليابان ومركز كريستال التجاري للتسوق أيضًا على بُعد 10 دقائق.

تقييمات ⁦Mercure Curitiba Batel Hotel⁩

التقييمات

٨٫٦

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 257 من أصل 482 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 150 من أصل 482 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 48 من أصل 482 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 15 من أصل 482 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 12 من أصل 482 من تقييمات النزلاء

٨٫٨/10

النظافة

٨٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٦/10

وسائل الراحة

٨٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٦/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Sandra، Holladay

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good hotel, breakfast is awesome with many, many options and the staff is so friendly and helpful.
أقام 10 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Carolina

مسافر برفقة العائلة
Pillows were flat unfortunately
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Marcelo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It’s perfect!!
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Vivian

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Pessimo!

Nos hospedamos em muitos quartos, pra um casamento. No meu quarto fizeram uma cobrança duplicada, no quarto de familiares a reserva era pra apenas 2 dias, do valor por volta de 700. Na hora do check in queriam cobrar mais de 3000. Em outro familiar, o bebê estava dormindo no berço, a babá avisou a camareira. A mesma entrou ainda mais outras vezes e ainda fotografou o bebê sem autorização dos responsáveis. A todo momento que alguém precisava algo da recepção, falavam que estavam ocupados e não poderiam atender o pedido. Chegando até a desligar na cara da minha comadre. Sem contar um episódio de machismo que uma pessoa que estava sendo atendida ao meu lado sofreu e ela é membro Platinum da All. O atendimento é tenebro, o hotel não tem nada demais, meu colchão era ruim e afundado. Nunca ficaria novamente.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

ana

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bom, mas pode melhorar

O hotel é muito bom, café da manhã excelente. Os elevadores são demorados e não é possível parar em outro andar que não seja o seu (fiz reserva de 2 quartos e ficaram em andares diferentes e era uma gincana acessar o outro quarto). Cobraram o pagamento no check in e no check out, sendo que eu pageui no ato da reserva (justificando esse erro na troca de sistema).
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Celso

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Reservei uma suite com sacada. Bastante ampla. Muito boa mesmo. Alguns problemas pontuais. A duxa higiênica do banheiro é muito ruim de usar. Muito baixa e precisa ligar e desligar na torneira. Estranho. Mas de resto o quarto é ótimo
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Dante M

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Luiz Fernando

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Paolo A

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Adriana

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Socorro

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel impecável. Bonito, limpo, receptivo.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Livia

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Fausto

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

TV

TV não estava funcionando, somente alguns canais e com imagem destorcida. Foram feitas tentativas de ajustes mas não deu para ver TV ao chegarmos a noite. Trocar de quarto seria ainda mais desconfortável.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

ELISEU

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

MARIA DE FATIMA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Vanessa

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Maycon

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Viviane

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very good! I highly recommend
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ótima opção de hotel e bem localizado

A experiência no geral foi excelente! O hotel é muito bem localizado e o quarto é bastante espaçoso e confortável. As únicas coisas que deixaram a desejar foram os travesseiros que são de baixa qualidade e desconfortáveis, e a experiência de check-in. Mesmo chegando após 1 hora do previsto, ainda assim o quarto não estava disponível e ainda perguntaram se eu queria mesmo a opção de quarto com cozinha, que foi o reservado. Outro ponto falho também foi que eu preenchi todas as informações previamente através do check-in antecipado online e mesmo assim confirmaram informações que já haviam sido fornecidas no formulário online.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Glaucio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

MARCOS H

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Boa acomodação

Bons quarto, ótimo atendimento, estrutura boa. Limpeza no quarto precisa melhorar. Na parte "geral" limpeza era boa, porém precisa melhorar nos cantos, no sofá , no rodapé. Uma limpeza geral mensal seria apropriado
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Antonio Carlos

أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Deise

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Quanto a localização e estrutura dos quartos ! Muito bom , quanto a falta de itens básicos no quarto e atendimento muito ruim ! Pior que são regras passadas para os funcionários, alguns são bons com as regras e outros são grosseiros , onde ficam limitados . Falta de coerência em ações e respostas. Exemplo, pizza do próprio hotel , sobrou , tive que lidar de quarto e dizem pra deixar a pizza na recepção porque não podem guardar na coxinha? Uma vez que a saída é às 12 e a entrada no novo quarto é às 14? 2 horas fora da geladeira ? Sem abridor de garrafa , sem lixeira , é tudo só foi resolvido depois de muita discussão e fala com diversos funcionários ! As mulheres atendem muito bem , são motivadas alegres e se preocupam com o bem estar de todos os clientes, os homens , falta empatia e vontade ! Somente o Márcio depois de eu reclamar que foi muito atencioso ! Senhor do café da manhã que é muito prestativo que limpa as mesas! Fora isto , demais são ruins ! Concordo que não pode usar garrafas na piscina , por segurança , porém o bar disse que latinha pode ! Pedi 2 águas na piscina porque ficaria umas 2 horas, e pedi um balde de gelo senão esquentaria ! Ok entregaram na piscina e tomei as águas ! No dia seguinte , pedi o baú de de gelo com a água e não podia mais ! Aí o bar disse que l funcionário fez errado e não pode vende de frio na piscina ! Porém não tinha cerveja de latinha ! Perguntei se poderia comprar e disseram que sim ! Comprei latinha pelo iFood ! Nada funciona
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

GUSTAVO

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel muito bom! Quartos grandes, banheiro excelente, cama muito boa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Najla

مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
My recent stay at the hotel was deeply disappointing due to a lack of professionalism of the the hotel staffing. I booked through Expedia, specifically seeking a pet-friendly hotel, but there was no mention of needing a vaccination card for my dog. After driving for 7 hours and arriving at 9:30 PM, I was informed by the manager on duty that I could not stay without the vaccination card. I explained that this requirement was not disclosed during the booking process, but the manager was unhelpful, dismissive, and offered no solutions. When I asked for a refund, I was told it was not possible because the reservation was made through Expedia and that I needed to file a complaint with them. Despite several attempts to resolve the issue, the manager showed no willingness to assist or provide alternatives. Only after I requested to escalate the matter to his supervisor was I finally allowed to write a statement attesting to my dog’s vaccination status—a solution that, as I later learned, was standard policy for such situations. The next morning, the front desk staff confirmed that a written statement was an acceptable alternative to the vaccination card, which made it clear that the entire ordeal could have been avoided. This experience highlights a clear lack of training and professionalism in handling guest concerns. I hope the hotel takes steps to improve its staff training to prevent similar incidents in the future.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024