كريستالهوتل فيتيهين
منشأة فندقية في الضواحي مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في ليفركوزن
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أرضية مزودة بنظام تدفئة (الحمّام)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة

غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة

غرفة مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كولون ماريوت هوتل
إينينشتات
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 501
الإجمالي: SAR 562
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٢
نبذة عن الحيّ

Monheimer Straße 2B, Leverkusen, NRW, 51371
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لاند هوتل فيتهين
لاند هوتل فيتهين
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، ١٢٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 268
الإجمالي: SAR 286
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٩ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 14 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Kristal
Kristallhotel Fettehenne Hotel
Kristallhotel Fettehenne Leverkusen
Kristallhotel Fettehenne Hotel Leverkusen
أسئلة متكررة
تقييمات Kristallhotel Fettehenne
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Silke
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Silke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Dominique
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dominique
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Volodymyr، Hamilton
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Volodymyr
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Hans
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Hans
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Harry
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Harry
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
kathe dupont
٢٠٢٥ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rigtig fint ophold
kathe dupont
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Salomon
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Salomon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Benedict
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Benedict
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Michael
٢٠٢٥ يناير ١١
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Roland
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roland
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Zita، Betekom
٢٠٢٤ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Chi Kin Leo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chi Kin Leo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Robert
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Rolf
٢٠٢٤ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rolf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Magali
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel correct, mais ne mérite pas ses 3 étoiles
Magali
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
felix
٢٠٢٤ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
felix
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Kai-Oliver
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kai-Oliver
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
JENNY
٢٠٢٤ يوليو ٦
JENNY
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Jose
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
NEIL
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
NEIL
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Samuel
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Jorg
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jorg
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Lee
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lee
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024