هوتل ميرامار
منشأة فندقية في تشيفيتانوفا ماركي بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز التسوق مع مطعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير مزدوج

غرفة سوبيريور - سرير مزدوج
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2016
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة فردية بتجهيزات أساسية

غرفة فردية بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
رأس دش مطري
حمام خاص
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
رأس دش مطري
حمام خاص
بيديه
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2016
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
رأس دش مطري
حمام خاص
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
بيديه
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Viale Matteotti 1, Civitanova Marche, MC, 62012
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جيبلي هوتل
جيبلي هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.6 من 10، استثنائي، ٧٢ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10.00 EUR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100 EUR للشخص (ذهاب)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 20 EUR في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: EUR 0
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة IT043013A14VVWNBLP
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Miramare Civitanova Marche
Miramare Civitanova Marche
Hotel Miramare Hotel
Hotel Miramare Civitanova Marche
Hotel Miramare Hotel Civitanova Marche
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Miramare
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Francesco
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francesco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
roberta، Spoleto
٢٠٢٥ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
roberta
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
kiyoul
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kiyoul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Renato
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٤
Renato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Riccardo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Riccardo
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Lucia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lucia
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Nicola
٢٠٢٤ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Havva
٢٠٢٤ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Havva
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cura ed Eleganza
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
DANIKA
٢٠٢٤ مارس ٢٩
DANIKA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Simone
٢٠٢٣ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Simone
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Sergio
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sergio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
4/10 سيّئ
Alessio
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alessio
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Antonella
٢٠٢٣ أغسطس ١٣
Antonella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Libby
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Libby
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
4/10 سيّئ
Henry W
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Henry W
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Massimo
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Yoko
٢٠٢٣ فبراير ١٤
Yoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
giovanni
٢٠٢٣ يناير ١
giovanni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Romeo
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Romeo
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Alessandro
٢٠٢٢ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alessandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
giulia
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
giulia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Noor
٢٠٢١ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Definitely coming back!
Noor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021