فيرفيلد باي ماريوت تشيناي أولد ماهاباليبورام رود

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من طريق ماهاباليبورام القديم

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور فيرفيلد باي ماريوت تشيناي أولد ماهاباليبورام رود

ثلاجة، غلّاية كهربائية
غرفة - سرير فردي منفصل - لغير المدخنين | ملاءات من القطن المصري وأغطية فراش متميزة وخزنة داخل الغرفة
بار (في المنشاة)
المنشأة من الخارج
تجهيزات دش، مستلزمات مجانية للعناية الشخصية، مجففات شعر، خف للقدمين

التقييمات

٨٫٠ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • صالة رياضة
  • خدمة الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو SAR 155
الإجمالي: SAR 174
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٢

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة - عدة أسرّة - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
  • إطلالة على المدينة
  • 20 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران ملكيّان

جناح - سرير ملكي

أبرز المزايا

مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
المطبخ
ثلاجة
  • إطلالة على المدينة
  • 38 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة - سرير فردي منفصل - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
  • إطلالة على المدينة
  • 19 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير فردي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
No.169, Rajiv Gandhi Salai, Old Mahabalipuram Road, Semmencherry, Chennai, Tamil Nadu, 600119

الأماكن المجاورة

  • منطقة سيبكوت بارك لتكنولوجيا المعلومات - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.5 كم
  • شاطئ إي سي آر - 7 من الدقائق بالسيارة - 6.6 كم
  • مدينة الملاهي في جي بي يونيفرسال كانجدام - 8 من الدقائق بالسيارة - 7.6 كم
  • مدينة الملاهي في جي بي سنو كانجدام - 8 من الدقائق بالسيارة - 7.6 كم
  • إم جي إم ديزي وورلد - 9 من الدقائق بالسيارة - 7.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطار كاستوربا ناجار - على بُعد 16 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏McDonald's - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Silk Thai Restaurant - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏McDonald's - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Omr Kitchen and Bar - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Momo Chinese and Thai Restaurant - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فيرفيلد باي ماريوت تشيناي أولد ماهاباليبورام رود

منشأة فندقية تقع على مقربة من طريق ماهاباليبورام القديم
توفر منشأة فيرفيلد باي ماريوت تشيناي أولد ماهاباليبورام رود، الموجودة بالقرب من شاطئ إي سي آر ومدينة الملاهي في جي بي سنو كانجدام، كافيتيريا/مقهى، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. احرص على الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم OMR Kitchen الموجود في داخل المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل صالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعة ولائم، و3 قاعات اجتماعات
سمات الغرفة
تعرض جميع الغرف الـ 107 ذات المفروشات الفريدة في كل منها أدق اللمسات المدروسة مثل أغطية فراش متميزة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وأجهزة تحكم في حالة الطقس.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • تدوير المخلفات ومصابيح إضاءة LED
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل إي دي 42-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • ثلاجات، وأكياس شاي/قهوة سريعة التحضير مجانية، وغلايات كهربائية

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة في مواعيد مقررة وعند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا؛ وتتراوح الرسوم من ٥٠٠ إلى ٦٠٠ INR للبالغين، ومن ٤٠٠ إلى ٥٠٠ INR للأطفال
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • OMR Kitchen

أشياء قد تحب القيام بها

  • صالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار الساعة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • ٣ قاعات اجتماعات
  • قاعة مؤتمرات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • إنذارات مرئية في الأروقة
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • صالة رياضية يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • كراسي متحركة بالموقع
  • لا يتوفر مصعد
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مقابض أبواب على شكل روافع
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • منحدر عند المدخل الأمامي
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٩ طوابق
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • بُنيت عام ٢٠١٨
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • مناطق مخصصة للمدخنين
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ملاءات مصنوعة من القطن المصري

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • شامبو
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم ٤٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • أثاث مميز
  • إعادة التدوير
  • أغطية حماية للنوافذ
  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • تتوفر غرف متصلة
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
خدمة تسجيل الوصول المبكر متوفرة مقابل رسم
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 48 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من INR 500 حتى 600 للبالغين، ومن INR 400 حتى 500 للأطفال
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 2400 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
  • خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Fairfield Marriott Chennai OMR Hotel
Fairfield Marriott OMR Hotel
Fairfield Marriott Chennai OMR
Fairfield Marriott OMR
Fairfield by Marriott Chennai OMR Hotel
Fairfield by Marriott Chennai OMR Chennai
Fairfield by Marriott Chennai OMR Hotel Chennai

أسئلة متكررة

هل فيرفيلد باي ماريوت تشيناي أولد ماهاباليبورام رود مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما تكلفة الإقامة في فيرفيلد باي ماريوت تشيناي أولد ماهاباليبورام رود؟

اعتبارًا من ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٠، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في فيرفيلد باي ماريوت تشيناي أولد ماهاباليبورام رود بتاريخ ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٦ من US$٤٩.٠٤، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فيرفيلد باي ماريوت تشيناي أولد ماهاباليبورام رود؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فيرفيلد باي ماريوت تشيناي أولد ماهاباليبورام رود؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).

ما وقت تسجيل المغادرة في فيرفيلد باي ماريوت تشيناي أولد ماهاباليبورام رود؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل فيرفيلد باي ماريوت تشيناي أولد ماهاباليبورام رود؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 2400 للسيارة.

أين تقع منشأة فيرفيلد باي ماريوت تشيناي أولد ماهاباليبورام رود؟

توجد إقامة الفندق هذه في سيمينتشيري، على بُعد خطوات من طريق ماهاباليبورام القديم، و6 أميال (10 كم) من منطقة سيبكوت بارك لتكنولوجيا المعلومات وشاطئ إي سي آر. مدينة الملاهي في جي بي يونيفرسال كانجدام ومدينة الملاهي في جي بي سنو كانجدام أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦Fairfield by Marriott Chennai OMR⁩

التقييمات

٨٫٠

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 31 من أصل 53 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 53 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 53 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 53 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 53 من تقييمات النزلاء

٨٫٦/10

النظافة

٨٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٤/10

وسائل الراحة

٨٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Ahmad

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Staff was very helpful and respectful. The room itself was not that great, the bathroom lights were flickering despite turning them off. The on site electrical engineer dropped by and got it fixed quickly. Luckily, it didn't cause any problems afterward during the rest of the visit.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

John Peter Devadoss

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
I booked for a price that included breakfast buffet but they initially denied it.. I had to talk to 2 different people and finally acknowledged
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Gracia

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Gregory، Athens

أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

jananthan

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

sameer

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The beds were terrible. Moreover the sound from surrounding room was so Loud that it was simple unbearable to sleep. Not at all a value for money deal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Athira

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was an exceptional experience staying at Fairfield by Marriott Chennai OMR. The staffs were polite, helpful, and professional. The breakfast spread could improve, but the quality of food served was excellent. This would be my go-to place during my future travel and stays.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Devraj، Kitchener

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room was good, with Wi-Fi and A/C, and the staff was courteous. Breakfast was excellent.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Roy

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

6/10 مقبول

Prashant

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
The property is not visible and the rooms are too small for the price they are charging and View is fine from window, mattress are too old probably or needs a change because they were shaggy and slouching.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
They are arranging the same Food everyday day approximately.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

4/10 سيّئ

Navin

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
No quality
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

4/10 سيّئ

Toshihiro

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

4/10 سيّئ

nishit

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not the best maintained marriott property

One of the worst maintained Marriott property I wud say. A pungent smell prevailing in the room and most part of hotel and the overall upkeep of the property was also fairly poor.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

4/10 سيّئ

Erik

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Ok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

Nikhita

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Wonderful staff, great food and beautiful property
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

SNEHA

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Ravikumar

Could not reach the property. Called multiple times -could not reach the hotel via phone. Frustrating experience and had to find alternative stay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024

6/10 مقبول

Kamal Kishor

أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Prasad

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I am extremely disappointed with this property. Had a stay for 3 nights and was a nightmare. Out of a laundry list of concerns . Three major concerns 1. The rooms are tiny and have no kind beds. The information is incorrect. 2. There was no Hot water for shower 3. Bathrooms were awful and dirty. Previous guests hair all around in bathroom. 4. Housekeeping didn’t not clean the rooms on time major safety and hygiene concern. The property Operations manager Naveen and Suresh acknowledged the issues but never bothered to circle back. Any feedback suggestion was neglected. Highly recommend to not stay here.

10/10 ممتاز

Giriraj

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023

10/10 ممتاز

harikumarreddy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very Tasty Food
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023

10/10 ممتاز

Tejas

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Can’t complain. Every working personal there greeted with such humility and great smiles. Prompt responses and AMAZING food and and the sambhar was FIRE! Whole heartedly recommend this gem.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023

4/10 سيّئ

Asha

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023

10/10 ممتاز

Deepak

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023