هوتل كيندرمان تشابيكو - هوتل نوفو
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة في شابيكو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل كيندرمان تشابيكو - هوتل نوفو





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 288
الإجمالي: SAR 299
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور شقة إستديو عائلية

شقة إستديو عائلية
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية لاثنين

غرفة تنفيذية لاثنين
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Rua Romilda Tormem Gobbi 250-D, Chapecó, SC, 89811-048
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سلافييرو تشابيكو - بيت فريندلي - بروكيمو إي إفابي
سلافييرو تشابيكو - بيت فريندلي - بروكيمو إي إفابي
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، ٢٢٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 59.00 BRL للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Kindermann
Kindermann Chapeco Novo
Hotel Kindermann Chapecó Hotel Novo
Hotel Kindermann Chapecó Soft Opening
Hotel Kindermann Chapecó - Hotel Novo Hotel
Hotel Kindermann Chapecó - Hotel Novo Chapecó
Hotel Kindermann Chapecó - Hotel Novo Hotel Chapecó
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Kindermann Chapecó - Hotel Novo
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Lenise Terezinha
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente escolha!
Lenise Terezinha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Fabio
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Debora
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excepcional
Debora
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Fernando
٢٠٢٥ أبريل ١٠
Fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gilmar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gilmar
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Antônio Roberto
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antônio Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Flávio
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Excelente
Flávio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Edson
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Leticia
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leticia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marlos
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Incrível
Marlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
MARCELO NUNES
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
MARCELO NUNES
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Thiago
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thiago
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
FABIO
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente em muitos aspectos
FABIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Marcelo
٢٠٢٥ مارس ٤
Marcelo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Max
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Max
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nathalia
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótimo hotel
Nathalia
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Marlos
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Gilmar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gilmar
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Adriano
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Adriano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
JOAO E
٢٠٢٥ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOAO E
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ricardo
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025