الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 6 صباحاً إلى 9 صباحاً
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
دُش
شطافة
صابون
مجفف شعر (حسب الطلب)
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٢١-بوصة ذو قنوات بث رقمية
المزيد
مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Ideal Hotel
Hotel Ideal Chapecó
Hotel Ideal Hotel Chapecó
أسئلة متكررة
هل هوتل إيديال مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل إيديال؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل إيديال؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل إيديال؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل إيديال؟
توجد إقامة الفندق هذه في Chapeco Centro، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان كولونيل بيرتاسو، وكاتدرائية سانتو أنطونيو، وHospital Unimed.Marista São Francisco College وساحة كوندا أيضًا على بُعد 15 دقيقة.
تقييمات Hotel Ideal
التقييمات
٧٫٨
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 5 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٥
درجة التصنيف 8 - جيد. 8 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٨
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٣
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٨٫٨/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Gretchen
٢٠٢٥ مارس ٨
Gretchen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Eduarda
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eduarda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Maikon
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Razoável atendimento poderia see melhor a noite
Maikon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Marcelo
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Suficiente
Boa escolha
Marcelo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Alessandro
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٩
Alessandro
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Edoaldo
٢٠٢٤ سبتمبر ٩
Edoaldo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Bernadete
٢٠٢٤ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Minha estadia foi rápida , único inconvincente a escada , mas rapaz foi gentil e carregou uma das minhas malas .
Bernadete
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
José Gregorio
٢٠٢٤ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
José Gregorio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Mônica Daniela
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Atendimento maravilhoso!
O carisma e o ótimo atendimento dos funcionários é um diferencial nesse hotel. Senti falta somente de um frigobar pequeno no quarto. Hotel simples, muito limpo e com excelente localização pois é bem no centro perto de tudo.
Mônica Daniela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Jean Michel
٢٠٢٤ يونيو ١٣
Jean Michel
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
KARINA
٢٠٢٤ أبريل ٢٩
KARINA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Flavio Ricardo
٢٠٢٢ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Flavio Ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
4/10 سيّئ
Andre، Blumenau
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
A gentileza dos funcionários é algo formidável
Andre
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
6/10 مقبول
Dinismary
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
razoável
razoável, o café da manhã pouca opção, mas o atendimento do pessoal do hotel muito bom.
Dinismary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Alexandre Luis
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel bem simples, mas limpo e organizado.
Alexandre Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
Ruan
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة