الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (نظير تكلفة إضافية)
الطعام والشراب
يتوفر إفطار مجاني
أشياء قد تحب القيام بها
تلفزيون في الأماكن العامة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمات رجال الأعمال
مركز لرجال الأعمال
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Golden Hotel Chapecä
Golden Chapecä
Golden Hotel Hotel
Golden Hotel Chapecä
Golden Hotel Hotel Chapecä
أسئلة متكررة
هل Golden Hotel مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية.
كم يبلغ سعر صف السيارات في Golden Hotel؟
تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم.
ما وقت تسجيل الوصول في Golden Hotel؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في Golden Hotel؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة Golden Hotel؟
توجد إقامة الفندق هذه في Chapeco Centro، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان كولونيل بيرتاسو، وكاتدرائية سانتو أنطونيو، وHospital Unimed.Marista São Francisco College وساحة كوندا أيضًا على بُعد 15 دقيقة.
تقييمات Golden Hotel
التقييمات
٧٫٠
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٤
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٨٫٤/10
النظافة
٧٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Wagner
٢٠٢٤ سبتمبر ١٢
Wagner
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Benedito
٢٠٢٤ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Precisa melhorar
Precisa melhora.Tem Funcionario da Recepção, Osmar, Mal Educado, Arogante, Falta Profissionalismo!
Benedito
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Andressa
٢٠٢٤ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Foi ótima, atendeu minhas expectativas
Andressa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Dieison
٢٠٢٤ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dieison
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Guilherme
٢٠٢٤ يوليو ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Guilherme
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ يوليو ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
leticia
٢٠٢٤ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
leticia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Unidade
٢٠٢٣ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة