الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
خدمات النزلاء
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
كراسي متحركة بالموقع
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
شامبو
شطافة
صابون
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
كمبيوتر
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
المزيد
مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 19
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة منتصف الليل
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
RIAN Hotel Hotel
RIAN Hotel Changwon
RIAN Hotel Hotel Changwon
أسئلة متكررة
هل ريان هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في ريان هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في ريان هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في ريان هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة ريان هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في جينهاي، على بُعد ١٫٩ من الأميال (٣٫١ كم) من Aramir Golf & Resort و٢٫١ من الأميال (٣٫٤ كم) من Changwon Solar Tower.تيار يوجواتشيون ولوتيه بريميوم آوتلت أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).
تقييمات RIAN Hotel
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 6 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٦
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٤
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٧٫٦/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Checking in was a little confusing for us trying to use the kiosk, luckily they had our room keys ready at the front desk.
Rooms were very neat and clean.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
HYEOCK
٢٠٢٤ يونيو ٣٠
HYEOCK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
DAE
٢٠٢٤ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
골프장과 가까워요~
DAE
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
JAWON
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JAWON
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
JAWON
٢٠٢٤ أبريل ١٩
JAWON
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
JAWON
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
좋아요
아라미르cc와 가까워요~
JAWON
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
JEONGA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가족여행은 비추천해요
가족여행 비추예요
방음 안되고 무인모텔입니다
주변 아무것도 없어요
JEONGA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Munkuoo
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
새로 건축된 호텔이라 깨끗하고 시설이 최신
아침에 라면을 방으로 배달되 편리
Munkuoo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Geonwoo
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ أبريل ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
청소가 영~~
사진보다 훨신좁고 청소는 최악..
테이블이랑 침대옆협탁에 먼지가 뽀얀게 그냥먼지가아니라 닦으니까 까맣게 끈적이는게 하루이틀 청소안한게 아니예요
위치도 영아닌게 ㅠㅠ
확인안하고 간 우리가 잘못이네요
남편이랑 둘이 휴지로 닦아가면서잤어요
이래보긴첨입니다
Geonwoo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
SANG
٢٠٢٢ فبراير ٢٠
SANG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
Hyoungjun
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة