ذا سانت ريجيس تشانجشا
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب4 مطاعم وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا سانت ريجيس تشانجشا





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 678
الإجمالي: SAR 791
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - سريران مزدوجان (View)

غرفة لفردين - سريران مزدوجان (View)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة - سرير ملكي

غرفة - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح - غرفة نوم واحدة

جناح - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور جناح - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للمدينة

جناح - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور St Regis - غرفة لفردين - سريران مزدوجان - منظر للمدينة

St Regis - غرفة لفردين - سريران مزدوجان - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للمدينة

غرفة - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Yunda Central Plaza, No. 289, Shawan Road, Yuhua District, Changsha, 410000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بارك حيات شانجشا
بارك حيات شانجشا
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
10.0 من 10، استثنائي، ٨ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 500
الإجمالي: SAR 583
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم خدمة: CNY 16.6 في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا CNY 288 للبالغين، وCNY 144 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 343 CNY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية قفل أمان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 6 صباحاً حتى 10:00 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
St Regis Changsha Hotel
St Regis Changsha
St. Regis Changsha Hotel
St. Regis Changsha
The St Regis Changsha
The St. Regis Changsha Hotel
The St. Regis Changsha Changsha
The St. Regis Changsha Hotel Changsha
أسئلة متكررة
تقييمات The St. Regis Changsha
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
FUZHONG
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FUZHONG
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Xinwei
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Xinwei
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Emily
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emily
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Joy
٢٠٢٤ يونيو ١٣
Joy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Christina
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ مايو ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
TAEHWAN
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
또 방문하고 싶은 호텔
TAEHWAN
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
WAH LOK CORA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WAH LOK CORA
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Sik Lung
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sik Lung
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Isabel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
完美体验
Isabel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Jun
٢٠٢٠ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jun
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
LIFANG
٢٠١٩ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LIFANG
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Tai Rui
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tai Rui
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ١٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Hau Ping
٢٠١٩ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The highest hotel in Changsha
Hau Ping
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
ka him
٢٠١٩ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ka him
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
HSU FEN
٢٠١٨ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HSU FEN
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
XUAN
٢٠١٨ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
XUAN
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Staffs Need Training
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017