إكسبرس إن - سيبو هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من إس إم سيتي سيبو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إكسبرس إن - سيبو هوتل

تجهيزات عازلة للصوت وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
منطقة الاستقبال
غرفة سوبيريور مزدوجة | تجهيزات عازلة للصوت وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
تقديم الإفطار والغداء والعشاء
مدخل المنشأة

التقييمات

٦٫٠ من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة سوبريور لفردين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • سريران فرديان

غرفة سوبيريور مزدوجة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 2
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
M.J. Cuenco Avenue, Mabolo, Cebu City, Cebu, 6000

الأماكن المجاورة

  • إس إم سيتي سيبو - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • مجمّع سيبو للأعمال - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • أيالا سنتر - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم
  • ووترفرونت سيبو سيتي كازينو - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • صليب ماجيلان - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Jollibee - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏KFC - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Andok's - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Zubuchon - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Luy's Classic Tea House - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إكسبرس إن - سيبو هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من إس إم سيتي سيبو
توفر منشأة إكسبرس إن - سيبو هوتل، الموجودة بالقرب من أيالا سنتر، وسائل راحة مثل مطعم. متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • لا يُسمَح بالتدخين، وخدمة تخزين الأمتعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • صراف آلي/خدمات مصرفية، ومصعد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 84 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 24-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا وهواتف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Sammys Cafe

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

سبا

  • جلسات التدليك

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • 8 طوابق
  • بُنيت عام 2011
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم 24-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة

المزيد

  • إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 12:30 ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Express Cebu
Express Inn Cebu
Express Inn Cebu Hotel
Express Inn Hotel
Express Inn Cebu Hotel
Express Inn - Cebu Hotel Hotel
Express Inn - Cebu Hotel Cebu City
Express Inn - Cebu Hotel Hotel Cebu City

أسئلة متكررة

هل إكسبرس إن - سيبو هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إكسبرس إن - سيبو هوتل؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في إكسبرس إن - سيبو هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في إكسبرس إن - سيبو هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 12:30 ظهرا.

أين تقع منشأة إكسبرس إن - سيبو هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في مابولو، على بُعد ميل واحد (2 كم) من إس إم سيتي سيبو وأيالا سنتر.دير كارمليتى ومركز روبينسنز جاليريا سيبو للتسوق أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦إكسبرس إن - سيبو هوتل⁩

٦٫٠

٦٫٤

النظافة

٦٫٠

الموقع

٦٫٦

العاملون ومستوى الخدمة

٤٫٦

الحفاظ على البيئة

٦٫٠

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 14 من أصل 140 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 41 من أصل 140 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 35 من أصل 140 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 26 من أصل 140 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 24 من أصل 140 من تقييمات النزلاء

التقييمات

6/10 مقبول

Will

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Elizabeth

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
They should stop their online reservation until they fix their system, its inconvenient for the people who will going to rent and they already charge your credit card because you do not know that they have problem in their system and its too late for you to cancel the reservation and when you get to their building you need to pay cash over your pocket because you no longer have a choice. Very tirreble, its good thing that I bring extra peso during my vacation or else I dont know where to stay, I cant withdraw money and I have appointments close to that area the next morning, thats why I rented that place. What a terrible place. I will not coming back again. Until now I did not yet get my refund.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Stéphane

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ma pire expérience depuis 10 ans

Hôtel de plus en plus sale, des cafards dans les chambres, la fenêtre de la chambre qui ne ferme pas, de l'eau rarement chaude, très bruyant mais le comble a été de nous demander de payer 3500 PHP de plus que le prix payé à l'origine car les conditions ont changé depuis que nous avons réservé, notamment le petit déjeuner est compris... Hormis le fait que le petit déjeuner ne coûte que 150php, je trouve inadmissible de nous obliger à payer 3500php de plus certainement pour se faire de l'argent car c'est le weekend du Sinulog. Je ne recommande pas cet hôtel et après 10 ans que ma femme et moi venons régulièrement dans cet hôtel, nous n'y viendrons plus.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Roselyn

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
toilet cover seat was gone. its hard to get a taxi. no security in the lobby. shower look like they never clean up.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
This property is so far from the photos and amenities described. DO NOT BOOK. The walls and plaster are peeling the bathrooms mild and mildew. Only one bed was made and the second was vinyl. AC was noisy and outside the window was a vent which started at 6am like a freight train. The area is less than desirable.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023

8/10 جيد

Robuen

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Sherry Ann

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I booked the room for my brother but since I’m not so good with online stuff. I didn’t get to put his name in the booking. I called Expedia customer service to ask for help but was told that it’s the hotel that could not help me. So I just paid something that I didn’t get to avail. So disappointed for both Expedia and the Express Inn Cebu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022

4/10 سيّئ

ian francis

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

hotel's only strong point: hot shower

1. i can deal with poor/so-so facilities. even if the hotel does not look good, even if you have very very old/overused towels, even if the toilet bowl is a bit dirty and the shower head, a bit rusty, all good with me. 2. i just wish the hotel staff were a little bit more considerate during checkin. i already showed you my payment receipt. you still wouldn't let me checkin just because it's not reflected in your system. you didn't even offer to help sort the problem out. 3. i hope you don't enter the guests room before they checkout. your excuse/reason for doing so is unacceptable. it also caused inconvenience on my part because i had to wait until you find the person who has the key to my room.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022

8/10 جيد

maryjoy

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022

6/10 مقبول

TAKAHASHI

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Aileen

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was terrible. Dirty, dusty, toilet flush is broken, many cockroach. Towel 3-4 days used before they change it.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022

10/10 ممتاز

HERMINIA VERA ALITA

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very good

Nice
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022

8/10 جيد

Randy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Cold shower

The room was decent. The bed was a common uratex 6" foam mattress. It wasn't good for my back but I survived. The price was fair. The shower was unfortunately cold.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Dirk

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
I did not like being changed twice for my one day stay at the hotel. Despite my best efforts to explain and attempt to explore options, I was being required to pay again. If you two (Expedia &hotel) would communicate, I would not be mistreated. It became so miserable that I booked a different hotel, using a different agent, for my remaining 25 days in the Philippines. And to Expedia, according to Google maps, I traveled 2.9 times around the world. I stayed in hotels, and traveled 352 days. You will see me do it again this year. But not a penny through Expedia. Four different years in my dozen years of travel, I used you, same bad results.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff was rude upon check-in and refused to help my pregnant wife with her luggage. 1st room she was given wasn’t cleaned, 2nd room she was infested with roaches. checked out and went to another hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I was elated to check out of The Roach Motel from Hell plus plus. During my check in experience.I was told per the male night counter boy to have a seat while they waited on guest checking in after me. I asked the counter boy. What am i waiting over 20 minutes for? He gave my reservation to Ms. Kim the Manager. She started to rush on my reservation because she was ashamed of me waiting so long. I then checked into my room #403. I was greeted by 2 roaches and black/white bath towels and bath mat. I called the front desk and i explained my finding to Ms.Kim. She told me that they cant do anything about the roaches. I asked Ms.Kim ( do you expect me to kill all your roaches all night). She said yes you can kill roaches all night. I excuse, you need to bring roach spray here and clean towels. I hung up the phone. Later the phone rang, it was guy whom said he would come to check the room. The guy arrived and i showed him area in the bathroom where the roaches were. The Amored Roache i killed came back to life and walked away. He sprayed the bathroom. Also he left another dirty black/white dirty towel. This is Poor /Disgrace structure of a Roach Venue. Also smoke detector is missing battery and face cover.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
No hot shower and traffic noise is terrible. The location is good, food was alright.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019

10/10 ممتاز

Christophe

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018

4/10 سيّئ

LYDIA MILA

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

I was so disappointed. It has no hot and cold bath

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018

6/10 مقبول

Jean-paul

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

No Air-conditioning, management unsympathetic

As promised on their hotel.com site, the facility had Air-conditioner (AC), because sleeping the Philippines without AC is not very comfortable. The AC in the room did not work. Called to complaint, and was visited by house keeping to check the AC. As suspected the staff declared the AC non-functional. Requested for a room transfer, nothing was available, for a fan, no fan in the hotel. At this point, leaving the hotel in the middle of the night was not an option. The first night was hell on earth, with the Philippine heat turning the room into an oven. The overnight staff was apologetic and I would not dare blame the front end for this debacle. The morning after I called for compensation, at minimum the first of three nights, to be comp. In the beginning of the conversation, Admin manager Ruby's tactic was, blame the guest, making sure I was aware that all their AC was checked and fully functional. I was trying to interpret what she meant, was it that I broke the AC or the malfunction never happened. Ruby and the person she had a conversation with while I was on the phone, possibly feeding her answers, were not sympathetic to how that room felt overnight. For a hotel chain that is aspiring to expand into the touristy area, they have a long way to go. I blame all this on the inept regional manager Ray, for not training and empowering his staff to service their customers properly. Sorry Ray I did not have the opportunity to chat with you, as Ruby made sure of that.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018

8/10 جيد

Marian

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Cockroach in the Room

We made a reservation more than a week prior to arrival, and we checked in late, after 10pm, which should be enough time for the hotel to ensure that our reservation, and room are all in-order. When we arrived, they looked for our reservation, and have to check a few times if payment had been made. When we got to our room, found a few cockroaches. We went down to reception and asked for another room. The staff were hesitant, I have to show them a photo of the cockroach, and only then did they check if there is a room available. They were not even apologetic for this. The next room that was given, blinds are spoiled. During check-out, we told the lady at Reception that we are checking out, that we will be having breakfast first and we will come back. After breakfast, which was about 30mins later, they still have not checked if all the items in the room are in order, and if we can check out. No, we are definitely not be coming back. There are other hotels at the same price range with better service, and with much much better rooms.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018