اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور Suite degli alberi

Suite degli alberi
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
بيديه
رداءات حمّام
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
رداءات حمّام
بيديه
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور Living Suite

Living Suite
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
بيديه
رداءات حمّام
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
رداءات حمّام
بيديه
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور Family Room Classic

Family Room Classic
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
2 غرف نوم
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
بيديه
رداءات حمّام
حمام خاص
استعراض جميع صور Spa Suite

Spa Suite
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
حمام خاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور Junior Suite Panorama

Junior Suite Panorama
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
بيديه
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

Via Pizzegoda, 13, Cavalese, TN, 38033
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوليمبيونيكو هوتل
أوليمبيونيكو هوتل
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
8.6 من 10، ممتاز، ٦٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 433
الإجمالي: SAR 498
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 5 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: EUR 40.00
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تتوفر بطاقة النزلاء ترنتينو وفيمي موشن في هذه المنشأة وتضمن الحصول على عدة خدمات حسب الموسم. الصيف: مصعد متزلجين في "فال دي فييم"؛ ومواصلات عامة في منطقة ترينتينو؛ وتصريح دخول للمتنزهات الطبيعية والقلاع والمتاحف في ترينتينو؛ ولأكثر من 100 نشاط أسبوعي. خدمة حافلة النقل من وإلى موقع التزلج، والمواصلات العامة، وتصاريح الدخول إلى المتنزهات الطبيعية والقلاع والمتاحف في ترينتينو، ولغير أنشطة التزلج.
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bellavista Hotel Cavalese
Bellavista Cavalese
Bellavista Hotel
Bellavista Cavalese
Bellavista Hotel Cavalese
أسئلة متكررة
تقييمات Bellavista
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Marco
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marco
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excellent
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Pannozzo، Mannheim
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pannozzo
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Svein Egil
٢٠١٩ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Svein Egil
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Sissel، Topp !
٢٠١٩ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ferie tur.
Sissel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Geir
٢٠١٩ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Topp hotell.
Geir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Arvid
٢٠١٩ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arvid
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Marcin
٢٠١٨ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Przyjemny hotel na pobyt,narty&wypoczynek
Marcin
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alcuni gg di relax
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Diego
٢٠١٧ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Molto buono
Diego
10/10 ممتاز
Gaja
٢٠١٦ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gaja
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Allan
٢٠١٦ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Næsten ok
Allan
8/10 جيد
Alena
٢٠١٦ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alena
4/10 سيّئ
Antonino، Montecchio Maggiore
٢٠١٦ مارس ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
no comment
Antonino
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Jiri، Ostrava
٢٠١٦ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super lyžování
Jiri
10/10 ممتاز
ivan، bergamo
٢٠١٥ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tutto perfetto
ivan
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mehr Freundlichkeit erwünscht
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Jarmo، Lahti
٢٠١٥ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة