اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
نبذة عن الحيّ

Via Sant Antonio 19, Castione della Presolana, BG, 24020
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريزي أكواشارم هوتل آند سبا
ريزي أكواشارم هوتل آند سبا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
7.8 من 10، جيد، ٩٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 360
الإجمالي: SAR 409
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 90.00 EUR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 45.00 EUR (من سن 4 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بعيد الحب (14 فبراير): 40.00 EUR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بعيد الحب (14 فبراير) للطفل: 20.00 EUR (من سن 4 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 5 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 30 EUR للشخص (ذهاب)
- رسوم نقل الطفل من وإلى المطار: 30 EUR (حتى عمر 18 عامًا/أعوام)
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 10.00 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 30 EUR (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 20.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية الكبرى والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة IT016064A12UT567IP
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Aurora Castione Della Presolana
Aurora Hotel Castione Della Presolana
Aurora Castione lla Presolana
Aurora Hotel
Aurora Castione della Presolana
Aurora Hotel Castione della Presolana
أسئلة متكررة
تقييمات Aurora
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Valentyna
٢٠٢٢ أكتوبر ٣١
Valentyna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Maurizio
٢٠٢٢ سبتمبر ١٣
Maurizio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
dario
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
dario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
H.
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
H.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Massimo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Nicolina
٢٠٢٢ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicolina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Marco
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
Signorelli
٢٠١٩ ديسمبر ٩
Signorelli
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Johann
٢٠١٩ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Johann
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Harri
٢٠١٩ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hinta laatusuhde oli hyvä.
Harri
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
ylenia، genova
٢٠١٨ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ylenia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
alex، trezzo
٢٠١٨ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Positivo
alex
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
grazioso
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
ilcauli، Milan
٢٠١٨ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ilcauli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Giovanni، buccinasco
٢٠١٨ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
grazioso vicino alla montagna
Giovanni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Marek
٢٠١٦ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly Hotel
Marek
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Maurizio، Bonate Sopra (BG)
٢٠١٦ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vacanza



Maurizio
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
HÅKAN
٢٠١٦ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HÅKAN
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ فبراير ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Disappointing hotel stay
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
alfredo، r
٢٠١٥ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة