اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

via Candiani D'Olivola, 36, Casale Monferrato, AL, 15033
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أريوتو فيليدج
أريوتو فيليدج
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، ٣٠ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Candiani Casale Monferrato
Hotel Candiani
Hotel Candiani Casale Monferrato
Hotel Candiani Hotel
Hotel Candiani Casale Monferrato
Hotel Candiani Hotel Casale Monferrato
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Candiani
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
PAOLO
٢٠٢٣ نوفمبر ١٥
PAOLO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Nicola
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Marco
٢٠٢٣ سبتمبر ٢١
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Jimmi
٢٠٢٣ يوليو ١٣
Jimmi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Nicolo'
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicolo'
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Giaime
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giaime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
6/10 مقبول
Jens
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٢
Jens
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Stefano
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Marc
٢٠٢٢ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Riccardo
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Riccardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buon hotel storico
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
fabio
٢٠٢١ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
fabio
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Marco
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Laura
٢٠١٩ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
fuori per lavoro
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ١٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Vivien، Portsmouth
٢٠١٦ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Canadiani Comfort
Vivien
8/10 جيد
Jean-michel
٢٠١٥ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-michel
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
K، USA
٢٠١٥ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة