بالاي كوغون

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية على الشاطئ مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور بالاي كوغون

الإطلالة من المنشأة
غرفة ديلوكس (Hilltop) | حمام | تجهيزات دش، مناشف، صابون، شامبو
منطقة تناول الإفطار
حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغداء، الأطباق المحلية، إطلالات على المحيط
غرفة - على الشاطئ | مكتب

التقييمات

٩٫٢ من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • مطعم

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة ديلوكس (Hilltop)

أبرز المزايا

تكييف هواء
مروحة سقف
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • 24 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

غرفة - في منطقة الحديقة

أبرز المزايا

تكييف هواء
مروحة سقف
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • 24 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة - على الشاطئ

أبرز المزايا

تكييف هواء
مروحة سقف
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • 24 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Buaya Beach, Sicogon Island, Carles, Iloilo, 5019

نبذة عن هذه المنشأة

بالاي كوغون

مزايا المنشأة الفندقية
يُعد كل من شرفة، وحديقة، وبار مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة بالاي كوغون.متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.يوفر المطعم الموجود في داخل المنشأة فطور، وغداء، وعشاء، وجبة ليلية خفيفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة بالاي كوغون وسائل راحة مثل تكييف.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • تجهيزات دش وشامبو
  • مراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفلبينية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • على الشاطئ
  • منطقة للنزهات

سبا

  • جلسات التدليك

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • شامبو
  • صابون
  • مناديل حمّام

المزيد

  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:00 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الانتقال إلى المنشأة الفندقية باستخدام باستخدام القارب، كما يجب عليهم الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل السفر بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الوارة في رسالة التأكيد التي تلقوها بعد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

ستكون هذه المنشأة السياحية مغلقة من 2 يونيو 2025 وحتى 31 ديسمبر 2025 (تكون التواريخ عرضة للتغيير).

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين نقدي: 1500 PHP لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Balay Kogon Hotel Carles
Balay Kogon Hotel
Balay Kogon Carles
Balay Kogon Hotel
Balay Kogon Carles
Balay Kogon Hotel Carles

أسئلة متكررة

هل بالاي كوغون مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بالاي كوغون؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في بالاي كوغون؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في بالاي كوغون؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة بالاي كوغون؟

توجد إقامة الفندق هذه على الشاطئ، على بُعد ٧٫٥ من الأميال (١٢٫١ كم) من جزيرة باياس و٧٫٥ من الأميال (١٢٫١ كم) من جزيرة ماجوسيبول.

تقييمات ⁦Balay Kogon⁩

التقييمات

٩٫٢

رائع

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 13 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 7 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 21 من تقييمات النزلاء

٩٫٠/10

النظافة

٩٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٠/10

وسائل الراحة

٨٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٨/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

ERWIN

مسافر برفقة العائلة
I would recommend this beautiful beach resort, I will definitely come back and stay at this place.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Alessandro

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good Acoomodation

أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Maria Angelica

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Antonio

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff was outstanding!!! They went above and beyond in fulfilling my request of dried fish, not even in the menu…I highly recommend this resort and coming back again soon with my friends and relatives…Thank you again Balay Kogon!!!
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Paul

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Beautiful property, very quite. Very good for a quite vacation, do not expect to go for long walks or have party music around the pool
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Carlo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Amazing service from all the staff. From arrival pick-up to departure (😔), my 2-night stay was very memorable; I wished I would’ve stayed longer!
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Editha

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

Martín

مسافر برفقة شريك
All good
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

Trisha Kate

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

8/10 جيد

Mohammad

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
There should be more local food options and take advantage of the great resources in the community around the property instead of offering very basic foreign menu.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

4/10 سيّئ

Victoriano

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I came to this Island to unwind in Balay Kogon but as soon as I arrived I became frustrated and dissappointed as to how they treat their costumer. They lack communication and follow through, they misled the guest (moving to another property). They need to improve their costumer service, they need to be proactive, the cleanliness is appaling, not much activity in the Island to do with, the restaurant doen’t have much choices. I expected more in this property Island but I didn’t get what is there to offer in their website. I am So dissppointed especially the costumer service and their lack of communication before and during in the Island. There is a terrible in the toilet, same is through in their commin toilet. They need to address this issues for the guest to be able to enjoy their stay. They also need to know what to they mean about the word complimentary as I dont think they understand fully. I met the property manager and we discussed a lot of things but not the issues I had with the property. And they have to removed the Balay Kogon in all the booking websites as they used this as a trap for you to booked then it is not available. Shame we didn’t get what we booked for but definitely I will not come back at all. They need to improve in all aspect to be able to be competitive enough. I have never experience such a terrible service in a private island property until this moment. You have potentials develop the people who work in the property.
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

Norita

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Everyone does way and beyond to make our stay wonderful!!!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

Cesar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We had a good time and we came back. The best resort and staff are amazing.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024

8/10 جيد

CarolineUy، Iloilo City

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Balay Kogon is beautiful because the properties are detached and its charming because of its cogon roofs. The gardens are lush and well taken cared off. The staffs are very helpful and courteous.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Had a wonderful time in Balay Kogon. They have the friendliest staff.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019

10/10 ممتاز

Pablo، Vancouver

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Location is amazing and resort is perfect getaway and be with nature. Staff is wonderful, patient, funny and brings that local Sicogon hospitality that is unmatched. The rooms are wonderful, clean, peaceful and has everything you need. We stayed here for a week when others only 2-3 days and was worth every day of the stay for peace and quiet. Isolation is not for everyone as some might not be cool with eating only in one place, no wifi, and just the ocean and mountain as your playground. But for those that really want to get away from it all, this is it!
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not crowded! Amazing stay

Amazing stay. Place was not overcrowded. Staff was friendly. Has a relaxing stay. Maybe more variety of food for be better. Will recommend to friends.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

10/10 ممتاز

Katrina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The view was spectacular! This is the place to get away from city life and just relax. Island hopping is available and at your own pace: you can stay longer or shorter at any stop. Did I say views were spectacular?
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

10/10 ممتاز

JOHN RONALD

RELAX...

excellent place and ambiance was very peaceful....no wifi signal that made the family more conversation...
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018

8/10 جيد

Cheche، Imus Cavite

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
It is definitely a REPEAT PLACE for us looking forward to comeback again soon. Just a suggestion: The nearby fisherman folks is a community worth tapoing. They can provide the freshiest catch. We were able to buy crabs and fish there but was charged corkage fee. I know that this is a hotel guidelines but this should apply to guest not buying their food in the hotel. We ordered our food in the hotel 3 main courses with desserts and drinks but still ended up paying extra for seafoods not even available in the hitel tht day. They should replace the noozles of their toiletries. I ended up fixing them each time I use them. The heater is not working well. Imagine taking a shower wth water so cold and abruotly changed into HOT water and nack again to COLD all within 2 mins in the shower! That was quite an experiece. What’s commendable are the very helpful staff particularly the security guards, Mae who helped us wth ICE when my daughter had a sprain late at night. Kim our waiter was oarticularly attentive to us as well. Pizza and burgers will be a great addition to ur menu.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018