سان ريمو هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في كارازينهو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

AV. FLORES DA CUNHA, 963, Carazinho, Rio Grande do Sul, 99500-000
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم التنظيف: 90.00 BRL للشخص، في الليلة الواحدة (تختلف القيمة حسب مدة الإقامة)
- رسم إداري: BRL 150.00 للشخص, في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10.00 BRL في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 60 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
San Remo Hotel Carazinho
San Remo Carazinho
San Remo Hotel Hotel
San Remo Hotel Carazinho
San Remo Hotel Hotel Carazinho
أسئلة متكررة
تقييمات San Remo Hotel
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ يناير ٤
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
JOAO LUIS
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boa
JOAO LUIS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Rafael
٢٠٢٢ نوفمبر ١٣
Rafael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Claudineia
٢٠٢٢ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Claudineia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Vanessa
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٦
Vanessa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Carlos Rosano
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CORDIALIDADE
Carlos Rosano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Edgar Augusto
٢٠٢٢ مايو ٢٣
Edgar Augusto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Roger cristiano
٢٠٢٢ مارس ١٩
Roger cristiano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Wesley
٢٠٢٢ مارس ٣
Wesley
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
Diogo
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avaliação hotel
Diogo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
ALEXANDRE L
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ALEXANDRE L
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Alex
٢٠٢٢ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alex
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
MARIA
٢٠٢١ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excelente
MARIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Roberto Carlos
٢٠٢١ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roberto Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Cristiano
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Custo benefício
Cristiano
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Ceres
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ceres
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
Tiago
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tiago
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
Juliano
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
titulo de mundial do Palmeiras
Juliano
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
Andre
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andre
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
Andre
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andre
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
Andre
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
Gilson
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gilson
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
Rodrigo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rodrigo
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito satisfatório para quem não busca luxo
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020