سان ريمو هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في كارازينهو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور سان ريمو هوتل

غرفة سوبيريور - بشرفة | وسيلة راحة في الغرفة
غرفة سوبيريور - بشرفة | شرفة
منطقة الاستقبال
تفاصيل الفندق من الداخل
تفاصيل الفندق من الداخل

التقييمات

٨٫٨ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تشمل الإفطار
  • تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

نبذة عن الحيّ

الخريطة
AV. FLORES DA CUNHA, 963, Carazinho, Rio Grande do Sul, 99500-000

الأماكن المجاورة

  • متحف أوليفيو أوتو - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • متنزة تامانداري - 50 من الدقائق بالسيارة - 52.0 كم
  • مركز بيلا سيتا التجاري للتسوق - 50 من الدقائق بالسيارة - 52.3 كم
  • مجلس مدينة باسو فوندو - 51 من الدقائق بالسيارة - 52.4 كم
  • متحف تراديسيوناليستا سي تي جي لالاو ميراندا - 51 من الدقائق بالسيارة - 53.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Confraria Store - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurante Plaza Grill - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Jarico Hamburgueria - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Luigi Pizzas - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Padaria Pão Quentinho - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

سان ريمو هوتل

مزايا المنشأة الفندقية
في منشأة سان ريمو هوتل، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع ببوفيه فطور مجاني، وحديقة، وصالون لتصفيف الشعر.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب مكتبة ومرافق غسل الملابس.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وجرائد مجانية
  • مصعد، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وشوايات فحم
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وقاعة استقبال
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة سان ريمو هوتل مزايا مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش
  • غلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الألمانية، اللغة البرتغالية، اللغة الإسبانية

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (BRL ١٠ في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من 6:30 صباحا إلى 9:30 صباحا في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع

أشياء قد تحب القيام بها

  • مكتبة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • حديقة
  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك

المزيد

  • صالة استقبال
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش

الترفيه

  • تلفزيون

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف
  • غلاية كهربائية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 60 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 2 (ما يصل حتى 26 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم التنظيف: 90.00 BRL للشخص، في الليلة الواحدة (تختلف القيمة حسب مدة الإقامة)
  • رسم إداري: BRL 150.00 للشخص, في الليلة الواحدة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10.00 BRL في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 60 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

San Remo Hotel Carazinho
San Remo Carazinho
San Remo Hotel Hotel
San Remo Hotel Carazinho
San Remo Hotel Hotel Carazinho

أسئلة متكررة

هل سان ريمو هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح سان ريمو هوتل باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 2 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 26 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 60 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في سان ريمو هوتل؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره BRL 10.00 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في سان ريمو هوتل؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في سان ريمو هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل سان ريمو هوتل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.

أين تقع منشأة سان ريمو هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في كارازينهو، على بُعد ٠٫٢ من الأميال (٠٫٣ كم) من متحف أوليفيو أوتو و25 ميلًا (40 كم) من دار دكتور أوتو ستاهل الثقافية ومتنزه فيكتور جرايف للمنحوتات.مسرح بلدية موسيو دي كاترو ومتحف كوليجيو نوتردام أيضًا على بُعد 32 ميلًا (52 كم).

تقييمات ⁦San Remo Hotel⁩

التقييمات

٨٫٨

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 17 من أصل 43 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 24 من أصل 43 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 43 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 43 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 43 من تقييمات النزلاء

٩٫٠/10

النظافة

٩٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٩٫٤/10

وسائل الراحة

٨٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Sérgio Francisco

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023

8/10 جيد

JOAO LUIS

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Boa

satisfatória, boas condições na estadia.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022

8/10 جيد

Rafael

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022

10/10 ممتاز

Claudineia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Funcionários super atenciosos e prestativos. Fácil acesso ,excelente localização, café da manhã com ótimas opções.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022

10/10 ممتاز

Vanessa

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022

8/10 جيد

Carlos Rosano

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

CORDIALIDADE

Otimo atendimento, muita simpatia e cordialidade, confortável.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022

8/10 جيد

Edgar Augusto

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022

8/10 جيد

Roger cristiano

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022

10/10 ممتاز

Wesley

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022

8/10 جيد

Diogo

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Avaliação hotel

Hotel atende ao que se espera. Acredito que seja o melhor da cidade. Quarto com um bom tamanho, café da manhã muito bom. O estacionamento é pago a parte, poderiam incluir na taxa do quarto e avisar na chegada sobre o mesmo. Há a possibilidade de deixar o carro na frente do hotel sem nenhum problema.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022

10/10 ممتاز

ALEXANDRE L

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021

8/10 جيد

Alex

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

10/10 ممتاز

MARIA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

excelente

um otimo custo beneficio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

8/10 جيد

Roberto Carlos

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

Cristiano

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Custo benefício

Custo beneficio para viagem em família, por ter quarto para 4 pessoas. Nada de mais a comentar.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

Ceres

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Café da manhã
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021

10/10 ممتاز

Tiago

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021

10/10 ممتاز

Juliano

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

titulo de mundial do Palmeiras

Muito bom
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021

8/10 جيد

Andre

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021

8/10 جيد

Andre

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021

8/10 جيد

Andre

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021

8/10 جيد

Gilson

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2021

8/10 جيد

Rodrigo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Muito satisfatório para quem não busca luxo

QUARTO: pequeno, sem armário ou cabedal. Cama confortável. Ar condicionado barulhento. Roupas de cama, travesseiros e toalhas bem limpas e sem odores ruins. BANHEIRO: ducha com bom leque e pressão. Esquenta sem demorar demais. Box de bom tamanho (espaçoso). Limpeza muito boa. Móvel da pia em estado regular. Disposição ruim dos ganchos para toalhas e interruptores. CAFÉ DA MANHÃ: tem o necessário para uma primeira refeição completa, sem luxos ou mimos excepcionais. Ovos mexidos, pão de queijo, salsichas ao molho, pães, manteiga, duas opções de frutas, suco natural de laranja, cereal, iogurtes, café e leite. Satisfaz sem impressionar apesar dos ingredientes e produtos serem de boa qualidade e saborosos. INFRAESTRUTURA GERAL: acessibilidade não é um ponto forte. O único elevador é pequeno e mostra sinais da idade. O acesso à garagem só é possível por escadas, o que dificulta a logística das bagagens. Sempre que retornei da rua de carro precisei discar o número do hotel (apesar de estar escrito que tem vigilância por câmeras 24h). O estacionamento tem bom espaço para manobras e metade das vagas são cobertas.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020