بارك إن باي راديسون جوا كاندوليم

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة ب3 مطاعم وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور بارك إن باي راديسون جوا كاندوليم

غرفة بريميم | حمام سباحة | حمّام سباحة خارجي
غرفة بريميم | أغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة وستائر تعتيم
واجهة المنشأة
غرفة بريميم | وسيلة راحة في الغرفة
الردهة

التقييمات

٧٫٢ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • منتجع صحي
  • بار
  • صالة رياضة
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
السعر الحالي هو SAR 241
الإجمالي: SAR 270
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 10 من 10 غرف

غرفة بريميم

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تم التجديد في 2022
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة عادية

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2022
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
  • 21 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

جناح جونيور

أبرز المزايا

شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مائدة طعام
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2022
أريكة تتحول إلى سرير
  • إطلالة على المنتجع
  • 37 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة عادية - بشرفة

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2022
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
  • 25 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة عائلية

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
تم التجديد في 2022
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
  • 33 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير ملكي

غرفة بريميم

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2022
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
  • 29 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2022
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
  • 30 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

جناح جونيور - بمنظر للمسبح

أبرز المزايا

شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مائدة طعام
تلفاز إل إي دي
تم التجديد في 2022
أريكة تتحول إلى سرير
  • 37 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس - بمنظر للمسبح

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2022
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
  • 30 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة بريميم

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2022
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
  • 28 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Sequera Vado, Candolim, Goa, 403 515

الأماكن المجاورة

  • شاطئ كاندوليم - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • قلعة أجوادا - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم
  • شاطئ سنكويرم - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.8 كم
  • شاطئ كالانغوتي - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.4 كم
  • شاطئ باكا - 7 من الدقائق بالسيارة - 5.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة بيرنيم - على بُعد 27 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Alor Grande - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Mango Grove - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Fisherman's Cove - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Angaara - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏De Candolim Deck Restaurant and Bar - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

بارك إن باي راديسون جوا كاندوليم

منشأة فندقية أربع نجوم ومناسبة للعائلات تم تجديدها بطابع عصري في 2022 وتقع على مقربة من شاطئ كاندوليم
استفِد من بار إلى جانب حمام السباحة، وشرفة، وكافيتيريا/مقهى في منشأة بارك إن باي راديسون جوا كاندوليم.متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.في الـ 3 من المطاعم الموجودة في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والغداء، والعشاء، وموقع بجانب حمام السباحة.بالإضافة إلى حديقة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، وموقف لركن الدرّاجات، وشوايات فحم
  • خدمات لحفلات الزفاف، وخدمة تخزين الأمتعة، و2 قاعات اجتماعات
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 128 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وأجهزة تحكم في حالة الطقس.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • مصابيح إضاءة LED، وتحويل بقايا الطعام إلى سماد، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • دواليب/خزائن ملابس، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية، اللغة الروسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا ضمن حيز يبلغ ١ من الكيلومترات
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • حافلة نقل من محطة القطار (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • ٣ مطاعم
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Chapora
  • Colval
  • Sal

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • صالة الألعاب الرياضية

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزانات صغيرة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعتا اجتماعات ٢
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز للمؤتمرات (تبلغ مساحته ٢٠٠ متر مربع)

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • حديقة خضروات
  • موقد شواء

سبا

  • جلسات التدليك
  • خدمات سبا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • تنبيه لجرس الباب والهاتف
  • حمام سباحة يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • منحدر عند المدخل الأمامي
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر ١ من الأماكن لانتظار السيارة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ١٠٠ سم)

المزيد

  • ٤ طوابق
  • ٦ مبانٍ
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • مناطق مخصصة للمدخنين
  • منشأة فندقية مجددة بأكملها - سبتمبر ٢٠٢٢
  • يتم شراء تعويض سنوي بحوالي 10% على الأقل من البصمة الكربونية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • مصابيح LED
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف
  • يتوفر تسميد عضوي

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 48 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة، على النزلاء تقديم بطاقة الهوية المزودة بصورة شخصية بالإضافة إلى إثبات صحة العنوان. يجب على مواطني الهند تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، مثل رخصة القيادة أو جواز السفر أو بطاقة هوية الناخب أو بطاقة آدهار (لا تُقبَل بطاقة رقم الحساب الدائم (PAN)). يجب على المسافرين من غير مواطني الهند إبراز جواز سفر وفيزا ساريين.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 1، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 2000.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 2500 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
  • رسوم السرير القابل للطي: 2000.0 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في بروتوكول الأمان (راديسون).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 7 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Phoenix Park Inn
Phoenix Park Inn Candolim
Phoenix Park Inn Resort
Phoenix Park Inn Resort Candolim
Candolim Park Inn
Park Inn Candolim
Park Inn Phoenix
Phoenix Park Goa
Phoenix Park Hotel Candolim
Phoenix Park Inn Goa
Phoenix Park Inn Hotel
Phoenix Park Inn Resort Goa/Candolim
Phoenix Park Candolim
Phoenix Park Inn Resort
Park By Radisson Goa Candolim
Park Inn by Radisson Goa Candolim Hotel
Park Inn by Radisson Goa Candolim Candolim
Park Inn by Radisson Goa Candolim Hotel Candolim

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في بارك إن باي راديسون جوا كاندوليم؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال.يُتاح استخدام حمام السباحة من 8:00 صباحًا حتى 7 مساءً.

هل بارك إن باي راديسون جوا كاندوليم مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بارك إن باي راديسون جوا كاندوليم؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية؛ وكذلك صف السيارت في مكان قريب.

ما وقت تسجيل الوصول في بارك إن باي راديسون جوا كاندوليم؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في بارك إن باي راديسون جوا كاندوليم؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل بارك إن باي راديسون جوا كاندوليم؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 2500 للسيارة.

أين تقع منشأة بارك إن باي راديسون جوا كاندوليم؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات على البحر في كاندوليم، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ كاندوليم وCalizz.شاطئ باكا وشاطئ كالانغوتي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦Park Inn by Radisson Goa Candolim⁩

التقييمات

٧٫٢

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 41 من أصل 185 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 68 من أصل 185 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 45 من أصل 185 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 17 من أصل 185 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 14 من أصل 185 من تقييمات النزلاء

٧٫٦/10

النظافة

٧٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٠/10

وسائل الراحة

٧٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

BALJIT

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel maintained their excellent standards, were attentative and supportive with our needs. The roof top swimming pool, sauna and steam room was really relaxing at the end of the day and the views were great. Great choice at breakfast. Staff in all areas were extremely professional and welcoming.
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

Diella

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The property had us at the back of the hotel where there was literally no light. The breakfast options were subpar at best.
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Pratik، Edison

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The place was clean and at the center of Candolim. Barely walking 5 mins from the hotel, there are several places to shop and dine.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Rolf، Mönchengladbach

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Ranjeeta

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff are very helpful and the condition was poor.
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

sukesh

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
poor management
أقام 20 ليلةً في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Srivathsa

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Sahil

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

Mikael

أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

William، Missouri City

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

sonal

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Our experience at the hotel was extremely disappointing, particularly with regard to both check-in and check-out procedures. Upon arrival, we requested an early check-in, but were made to wait for over two hours. Despite the agreed check-in time, our room was not ready, and when it was eventually provided, the floors were wet and the bathrooms had an unpleasant odor. Moreover, the behavior of the hotel staff, specifically the manager, Mr. Subodhip, was unprofessional and uncalled for. During check-out, we had clearly communicated our departure time to the team. However, Mr. Subodhip repeatedly called every five minutes, using harsh and inappropriate language. He wrongly assumed we had not checked out, even though we had vacated the room and handed over the keys to his staff. It was evident that there was a breakdown in communication between him and his subordinates. His poor management and lack of professionalism created a frustrating and unpleasant experience for us.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

kathan

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
A lot of furniture in the suit was broken and the property had a lot of maintenance required for its electrical wiring and power supply
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Vernal، coquitlam

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We recently stayed at your property and noticed that the housekeeping standards have room for improvement. Upon check-in, there were issues with the cleanliness of the room, which was disappointing. Additionally, the room itself could benefit from better maintenance to enhance the overall guest experience. On a positive note, I want to commend Myra, Sandeep, Ankita, Debrata, and the head chef for their exceptional hospitality. Their efforts made the stay more pleasant, and their professionalism stood out. However, I encountered a concerning issue with the pool attendant/cleaner. I found his behavior towards children to be rude, particularly assuming that all children spoke Hindi. While children do tend to splash a little, his reactions seemed unnecessarily harsh. Furthermore, I overheard him gossiping with other guests in a manner that came across as demeaning towards those using the pool. This is not reflective of the welcoming and professional hospitality standards I expect. I strongly suggest that the pool staff, particularly this individual, receive mentoring and training on hospitality and guest interaction. A more understanding and respectful approach would greatly enhance the experience for families and children. Thank you for taking this feedback into consideration. I hope to see improvements during my next visit. -Vern
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

AMIT

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Pawan

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was great inside the property. Food was good too.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Deepak

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Worst worst property i had stayed
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Omvi

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Amit

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great property. Checks most of the tasks. Staff seem overworked though. In room dining is one the best I've ever had. So delectable..
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

GAGANDEEP SINGH

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Breakfast was good. Cockroaches in the rooms. Bed bugs. Clogged bathroom drains. No towels . Bad housekeeping. Snake and frog on pool. Rude staff behavior
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

Joganjani

مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We recently spent two wonderful days at this charming property in Candolim, Goa. The staff's warmth and attentiveness made us feel right at home. The property's upkeep was impressive - spotless rooms, well-manicured gardens, and a sparkling pool (with a separate kiddie pool!) that was a delight to relax by. The breakfast spread was a delicious surprise, offering a thoughtful mix of Indian and continental options. I was also impressed by the convenient valet parking and the bar's extended hours. But what truly made our stay exceptional was the staff's dedication to ensuring our comfort. They went above and beyond to help with any request. Kudos to the entire team for maintaining such high standards! This property is a gem, perfect for a quick weekend getaway. We can't wait to return!
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023

6/10 مقبول

Vrund

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Property was okay balcony view was very ugly. Noisy property all the time not worth of money
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

8/10 جيد

Alyson

أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

8/10 جيد

Yatin

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

Soumendra

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff was excellent
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023

6/10 مقبول

Joanne

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good but not brilliant

The hotel is good for Goa but not amazing. Breakfast is chaotic with the room being too small. The room wall was a bit dirty as well which is not what you would expect. The mattress was amazing though as was the shower. Outside pool area is also lovely . We were only there for one night and the room had a horrible view to the back of the hotel and was on the second floor with no lift.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023