Zahara Hotel
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة في ليميرا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور Zahara Hotel





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 280
الإجمالي: SAR 294
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٨
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
٩٫٨ من 10
استثنائي
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور غرفة بريميم

غرفة بريميم
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
٨٫٦ من 10
ممتاز
(19 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور جناح تنفيذي

جناح تنفيذي
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
ميني بار
مكتب
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
غرفة معيشة
نبذة عن الحيّ

R. José Jorge Rodrigues, 485, Limeira, SP, 13486-316
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فينيكس هوتل ليميرا
فينيكس هوتل ليميرا
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، ١٩٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 120.00 BRL للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- سيتم احتساب رسوم على تسجيل الوصول المتأخر
- رسوم سرير الأطفال: 80.00 BRL في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 120.00 BRL في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL ZARZUELA
Zahara Hotel Hotel
Zahara Hotel Limeira
Zahara Hotel Hotel Limeira
أسئلة متكررة
تقييمات Zahara Hotel
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Bruno
٢٠٢٥ مارس ١٩
Bruno
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Roberto
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Geovania
٢٠٢٥ مارس ١٠
Geovania
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Edicleide
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edicleide
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
JOSE
٢٠٢٥ مارس ٥
JOSE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cleber
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cleber
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Paulo
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paulo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
marcio
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
marcio
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Eduardo
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
Eduardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Claudinei
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudinei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Claudinei
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudinei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Adriana
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adriana
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Maria
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Romulo
٢٠٢٥ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Romulo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Márcio de
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Márcio de
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Camila
٢٠٢٥ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Camila
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Fabrício
٢٠٢٥ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabrício
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jose Adriano
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jose Adriano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Ricardo L
٢٠٢٥ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ricardo L
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
MARCELO
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARCELO
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Vinicius
٢٠٢٥ يناير ٢٣
Vinicius
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Willian
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Willian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Abelardo
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Abelardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Elison
٢٠٢٥ يناير ٢٠
Elison
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025