الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 500+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ6+ أشخاص أو 10+ أجهزة)
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار مجاني قائم على الخدمة الذاتية من نوع يوميًا من 6:30 صباحا إلى 9:30 صباحا
مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٥٠-بوصة ذو قنوات بث رقمية
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Vitoria De Pedreira Pedreira
Hotel Vitória de Pedreira Hotel
Hotel Vitória de Pedreira Pedreira
Hotel Vitória de Pedreira Hotel Pedreira
أسئلة متكررة
هل هوتل فيتوريا دي بيدريرا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فيتوريا دي بيدريرا؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فيتوريا دي بيدريرا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فيتوريا دي بيدريرا؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة هوتل فيتوريا دي بيدريرا؟
توجد إقامة الفندق هذه في بيدريرا، على بُعد ٠٫٩ من الأميال (١٫٤ كم) من متحف التاريخ والخزف ببيدريرا و9 أميال (15 كم) من مركز جاجوار للتسوق وكنيسة السيدة العذراء القديسة مريم.ميدان أومبيلينو بوينو ومحطة جاغواريونا أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).
تقييمات Hotel Vitória de Pedreira
التقييمات
٧٫٠
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 11 من أصل 30 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١١
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 30 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٤
درجة التصنيف 6 - مقبول. 7 من أصل 30 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٧
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 30 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٣
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 30 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٥
٧٫٠/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٢/10
وسائل الراحة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Paulo Rogério
٢٠٢٤ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Paulo Rogério
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Janaina
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bom dia, a todos a minha experiência foi péssima devido ter feito a reserva 15 dias antes por esse site e ao chegar lá não tinha a minha reserva mais ,o funcionário havia passado para outra pessoa dentro do período para eu fazer o check-in . Ou seja fiquei sem me hospedar não fizeram meu reembolso e na cidade não havia mais vagas para se hospedar , devido ao evento de Rodeio que tinha na cidade próxima Jaguariúna . Não confiem na sua reserva , pois não respeitam, parei no posto e me disseram que não é a primeira vez que esse Hotel faz essa prática e não devolvem o dinheiro. Conselho não façam reserva .
Janaina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sergis
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sergis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Maria
٢٠٢٤ سبتمبر ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ANDRE JUVENCIO
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
ANDRE JUVENCIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Luis
٢٠٢٤ سبتمبر ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
RAFAELA BRUNELLI MACIEL R
٢٠٢٤ يوليو ١٣
RAFAELA BRUNELLI MACIEL R
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Tamara
٢٠٢٤ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tamara
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Lilian Regina Lopes
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Lilian Regina Lopes
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
4/10 سيّئ
Marcio Yoshio
٢٠٢٤ يونيو ٢٣
Não voltaria a me hospedar, tive de comprar até o sabonete na recepção.
Marcio Yoshio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Robson
٢٠٢٤ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Antonio m
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio m
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Alessandro
٢٠٢٤ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Razoável , lugar é feio o entorno , acredito que cadeirante teria dificuldade
Sergio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
giovanni
٢٠٢٣ يوليو ٣٠
giovanni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
Pedro A
٢٠٢٣ يوليو ١٨
Pedro A
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
4/10 سيّئ
Maria
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
MARIA T
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel simples, porém com jantar perfeito
O hotel é bastante simples, mas tem um diferencial que é o jantar servido: simplesmente maravilhosa comida caseira, sensação de casa de mãe, com um valor muito justo.
Um ótimo conforto de pois de um dia de trabalho
MARIA T
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Jose Hamilton
٢٠٢٣ مايو ٢٤
Jose Hamilton
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
6/10 مقبول
Renato
٢٠٢٣ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Decepcionado
O quarto onde fiquei, o banheiro era uma adaptação dentro do aposento para transformar o mesmo para apartamento. O prédio do hotel é cheio de degraus nos corredores e até no quarto tinha degrau para entrar no banheiro.