اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بريستول زانيبوني هوتل





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 191
الإجمالي: SAR 201
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة تننفيذية مزدوجة

غرفة تننفيذية مزدوجة
٨٫٨ من 10
ممتاز
(11 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية فردية

غرفة تنفيذية فردية
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور Quarto Duplo Luxo

Quarto Duplo Luxo
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
نبذة عن الحيّ

Av L G De Amoedo Campos 400, Vila Morani, Mogi-Mirim, SP, 13801372
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لومينا هوتل موجي جواكو
لومينا هوتل موجي جواكو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، ١٦٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 80.00 BRL للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8 صباحًا حتى 10 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bristol Zaniboni
Bristol Zaniboni Hotel
Bristol Zaniboni Hotel Mogi-Mirim
Bristol Zaniboni Mogi-Mirim
Bristol Zaniboni Hotel Hotel
Bristol Zaniboni Hotel Mogi-Mirim
Bristol Zaniboni Hotel Hotel Mogi-Mirim
أسئلة متكررة
تقييمات Bristol Zaniboni Hotel
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
ALEJANDRA، Cali
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ALEJANDRA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
EDUARDO YUZO
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
EDUARDO YUZO
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
ALEJANDRA، Cali
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ALEJANDRA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Ricardo
٢٠٢٥ مارس ٣١
Ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Orlando
٢٠٢٥ مارس ٣١
Orlando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Milton
٢٠٢٥ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Milton
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Odalio
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Odalio
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
JOHNATHAN، Cali
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JOHNATHAN
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kathya Cilene
٢٠٢٥ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kathya Cilene
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
JOHNATHAN، Cali
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JOHNATHAN
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
WILSON FÉLIX، Cali
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
WILSON FÉLIX
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alessandro
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alessandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tarcísio
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tarcísio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Fernanda
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito bom!!!
Fernanda
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Leandra A
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leandra A
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mauricio
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Localização privilegiada e tranquilidade.
Mauricio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
MARCIO
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Bristol
MARCIO
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jose Osmar
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jose Osmar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ROBERTO
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ROBERTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
gabriel
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gabriel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carla
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Carla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Samuel
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Samuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zaniboni vamos corrigir estes pontos!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Vanessa
٢٠٢٥ فبراير ١٤
Vanessa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025