اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بشرفة

غرفة لفردين - بشرفة
٩٫٦ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
استعراض جميع صور غرفة عائلية بسريرين منفصلين - بشرفة

غرفة عائلية بسريرين منفصلين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور غرفة فردية - بشرفة

غرفة فردية - بشرفة
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا دونا بورتالز
بورتالز نوس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، ١٦١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,975
الإجمالي: SAR 2,211
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٠
نبذة عن الحيّ

Paguera, 81, Calvia, Balearic Islands, 07160
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

باجويرا تريف بوتيك هوتل
باجويرا تريف بوتيك هوتل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، ٦١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 716
الإجمالي: SAR 817
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.83 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 9 من الليالي، وEUR 0.41 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 3.30 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 9 من الليالي، وEUR 1.65 للمدة التي تزيد عن ذلك. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 13.50 EUR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 47 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم وضع خزينة في الغرفة: 3 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تتطلّب قواعد اللباس في هذه المنشأة ارتداء النزلاء من الرجال سراويل طويلة أثناء العشاء.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bahía Calvia
Hotel Bahía Calvia
Bahia Hotel
Hotel Bahía
Bahia Calvia
Bahia Hotel Calvia
أسئلة متكررة
تقييمات Bahia
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ١٠
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Aurel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aurel
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Noora
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noora
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Cora
٢٠٢٤ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cora
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Leif
٢٠٢٤ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Trivsamt hotell med några förbättringsförslag
Leif
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Kirsten Stefanie
٢٠٢٤ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kirsten Stefanie
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Nicole
٢٠٢٤ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicole
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Carol
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carol
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Peter
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roligt hotel
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
emmanuelle
٢٠٢٣ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
emmanuelle
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Peter
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Peggy Van
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peggy Van
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
pascal roland
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
pascal roland
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Karsten Helmer
٢٠٢٣ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karsten Helmer
أقام 11 ليلةً في شهر يوليو عام 2023
4/10 سيّئ
Helena
٢٠٢٣ يوليو ١٥
Helena
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
HONG
٢٠٢٣ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
HONG
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Nils
٢٠٢٣ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nils
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Peter
٢٠٢٣ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 11 ليلةً في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Christoph
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Christoph
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Ina
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ina
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Belinda
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Belinda
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Alexander
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Alexander
8/10 جيد
Rickard
٢٠٢٣ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rickard
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Susanne
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susanne
8/10 جيد
Jutta Peggy
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Jutta Peggy
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022