هوتل بون ريبوس
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بصالة لياقة بدنية ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Avinguda De Vallderoure, 17, Calella, Catalonia, 08370
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إتش توب أوليمبيك
إتش توب أوليمبيك
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
7.2 من 10، جيد، ٣٨٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 151
الإجمالي: SAR 172
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.66 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 8 للبالغين، وEUR 8 للأطفال
- رسم موقف سيارات قريب: 11 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى والبطاقات المدينة، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bon Repos Calella
Bon Repos Hotel
Hotel Bon Repos
Hotel Bon Repos Calella
Bon Repos Hotel Calella
Bon Repos Calella
Bon Repos
Hotel Hotel Bon Repos Calella
Calella Hotel Bon Repos Hotel
Hotel Hotel Bon Repos
Hotel Bon Repos Calella
Bon Repos Hotel
Hotel Bon Repos
Bon Repos Calella
Bon Repos Hotel Calella
أسئلة متكررة
تقييمات Bon Repos
التقييمات
٧٫٢
جيد
٧٫٤/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
4/10 سيّئ
Rachel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rachel
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Lovensky
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tout s’est très bien passé excellent



Lovensky
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
JENN ROSSLEY C.
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٢٨
JENN ROSSLEY C.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Juan Antonio
٢٠٢٣ يوليو ١٨
Juan Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
romain
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
romain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Roshan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
A nice hotel
Roshan
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Pablo Damian
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pablo Damian
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Dario
٢٠٢٣ يونيو ١٧
Dario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
MARIA SORIA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
MARIA SORIA
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Jon
٢٠٢٣ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jon
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
Herve
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Herve
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
ciro
٢٠٢٢ أكتوبر ٦
ciro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Ton
٢٠٢٢ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ton
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Elsa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Hotel muito agradável
Elsa
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Aminata
٢٠٢٢ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aminata
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Belén
٢٠٢٢ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Belén
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Marta
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vacaciones en familia 8 dias
Marta
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Maroua
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour en famille de 5 jours
Maroua
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Lorenzo
٢٠٢٢ أغسطس ٢٢
Lorenzo
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Juan carlos
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan carlos
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Giuseppina
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pessimo!
Giuseppina
أقام 13 ليلةً في شهر أغسطس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Hichem
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Insulte envers les français quel honte
Hichem
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Margarita
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Margarita
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Johan
٢٠٢٢ يوليو ٢٩
Johan
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022