اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل تارتار





التقييمات
٧٫٤ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 244
الإجمالي: SAR 244
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
فضائية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
فضائية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
مجفف شعر
فضائية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور Single Room Standard

Single Room Standard
استعراض جميع صور Double Room Standard

Double Room Standard
استعراض جميع صور Double Room Standard

Double Room Standard
نبذة عن الحيّ

Carretera a Otuzco Km. 3,5, Cajamarca, Cajamarca, 6000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سيرا نوفا
سيرا نوفا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.8 من 10، ممتاز، ١١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة 10044282726
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Tartar
Hotel Tartar Cajamarca
Tartar Cajamarca
Hotel Tartar Hotel
Hotel Tartar Cajamarca
Hotel Tartar Hotel Cajamarca
Hotel Tartar by Prima Collection
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Tartar
التقييمات
٧٫٤
جيد
٧٫٤/10
النظافة
٧٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Viaje muy corto
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Rosa D
٢٠١٩ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rosa D
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
CAMARA DE COMERCIO
٢٠١٨ فبراير ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
CAMARA DE COMERCIO
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Juan Antonio، Lima
٢٠١٧ فبراير ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pésimas condiciones
Juan Antonio
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Hotel
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Kristina، Los Angeles, CA
٢٠١٤ نوفمبر ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Tartar Hotel Stay
Kristina
10/10 ممتاز
Mrkyak، USA
٢٠١٤ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Service
Mrkyak
8/10 جيد
Willem، Holland
٢٠١٤ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة