هوتل كاجاماركا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في كاخاماركا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - غرفة نوم واحدة

غرفة مزدوجة عادية - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
حمام خاص
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - غرفة نوم واحدة

غرفة عادية لاثنين - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
حمام خاص
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية - 3 أسرّة فردية منفصلة

غرفة عادية ثلاثية - 3 أسرّة فردية منفصلة
أبرز المزايا
حمام خاص
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

311 Jr. Dos de Mayo, Cajamarca, Cajamarca, 06002
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ويندام كوستا ديل سول كاجاماركا
ويندام كوستا ديل سول كاجاماركا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.0 من 10، رائع، ٣٣٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 203
الإجمالي: SAR 223
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
- يتم دفع مبلغ التأمين عبر التحويل البنكي ويتوجّب سداده خلال 24 ساعة من إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 10 PEN لكل إقامة على بُعد (50 متر)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
رقم تسجيل المنشأة 20612095419
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Cajamarca Hotel
Hotel Cajamarca Cajamarca
Hotel Cajamarca Hotel Cajamarca
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Cajamarca
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ricardo
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ricardo
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Piero
٢٠٢٤ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Needs paint and mayor cleaning
Piero
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
carlos
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
carlos
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Luz M
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Luz M
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
FERNANDO
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FERNANDO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Luz Marina
٢٠٢٣ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luz Marina
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Shulei
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Shulei
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Pésimo servicio de limpieza
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Alfredo
٢٠٢٢ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alfredo
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
monica elvira
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أبريل ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
decepcionada
monica elvira
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022