اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كاسا كالما هوتل





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 257
الإجمالي: SAR 268
من ٢٠٢٥/٠٨/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية

غرفة سوبريور ثلاثية
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
٨٫٨ من 10
ممتاز
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس ثلاثية

غرفة ديلوكس ثلاثية
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
٩٫٨ من 10
استثنائي
(12 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور Double Room Superior

Double Room Superior
استعراض جميع صور Double Room Deluxe

Double Room Deluxe
استعراض جميع صور Triple Room Deluxe with View

Triple Room Deluxe with View
استعراض جميع صور Triple Room Superior

Triple Room Superior
نبذة عن الحيّ

Suipacha 1015, Buenos Aires, Capital Federal, C1008AAU
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تانجو دي مايو هوتل
تانجو دي مايو هوتل
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٨ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.50 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في الأرجنتين (21%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (21%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 8 USD للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 50 USD للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
CasaCalma
CasaCalma Buenos Aires
CasaCalma Hotel
CasaCalma Hotel Buenos Aires
CasaCalma Hotel Hotel
CasaCalma Hotel Buenos Aires
CasaCalma Hotel Hotel Buenos Aires
أسئلة متكررة
تقييمات CasaCalma Hotel
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Isabella
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Isabella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jemima
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jemima
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jorge
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
Jorge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tales
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tales
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kaline
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kaline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Yusuf Ozan
٢٠٢٥ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yusuf Ozan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ricardo
٢٠٢٥ أبريل ١٤
Ricardo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Elizabeth
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Christopher
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Marcia
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Confortavel
Marcia
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Monica
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Monica
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
andrew
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام 9 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Diane
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diane
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Armen، Mission Viejo
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Armen
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Rex
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rex
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Weston
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Weston
أقام 12 ليلةً في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Gavin
٢٠٢٥ مارس ١٣
Gavin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nicolae
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A wonderful stay
Nicolae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jane
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jane
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Claudia
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025