اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

Mainski put, bb, Budva, Budva Municipality, 85310
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بوري بيتش ريزورت
هوتل بوري بيتش ريزورت
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
8.4 من 10، جيد جدًا، ١٠٨ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 867
الإجمالي: SAR 1,032
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 30 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Blue Star Budva
Blue Star Hotel Budva
Blue Star Hotel
Blue Star Hotel
Blue Star Budva
Blue Star Hotel Budva
أسئلة متكررة
تقييمات Blue Star
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Alexander
٢٠٢٢ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexander
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
André
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
André
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
MARCO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARCO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Justin
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Justin
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Jasmin
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jasmin
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Katarina
٢٠١٩ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helt ok hotell i Budva
Katarina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Ross
٢٠١٩ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ross
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Miguel
٢٠١٩ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful perfect
Miguel
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Marcos
٢٠١٨ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Corresponde às expectativas
Marcos
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Ta Wei
٢٠١٨ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ta Wei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Michael
٢٠١٨ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Budva solo vacay
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Bo
٢٠١٧ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bo
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ok!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Rune
٢٠١٧ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rune
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Pozer
٢٠١٧ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pozer
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Arturo، London
٢٠١٦ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great experience
Arturo
8/10 جيد
Alvaro، Spain
٢٠١٥ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worth It
Alvaro
10/10 ممتاز
LIBAN، Stockholm
٢٠١٥ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LIBAN
8/10 جيد
Nataliya
٢٠١٥ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة