ثون هوتل بريستول ستيفاني

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.5 نجمة
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بصالة لياقة بدنية وساونا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ثون هوتل بريستول ستيفاني

شرفة/رواق
غرفة عادية (Family) | 1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة
منطقة الاستقبال
واجهة المنشأة
منطقة الاستقبال

التقييمات

٩٫٤ من 10
استثنائي

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • مطعم
  • يتوفر موقف سيارات
  • صالة رياضة
  • تكييف هواء
  • بار
السعر الحالي هو SAR 488
الإجمالي: SAR 535
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

جناح

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
  • 60 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
  • 45 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

غرفة ديلوكس - ساونا

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
ساونا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
  • 45 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

جناح ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
  • تسع 4
  • سرير ملكي‫‬ وسرير كبير

غرفة عادية (Family)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
  • 35 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

غرفة مزدوجة عادية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
  • 35 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Avenue Louise 91-93, Brussels, 1050

الأماكن المجاورة

  • أفينيو لويز - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • قصر بروكسل الملكي - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم
  • مونت ديس أرتس - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • متنزه بروكسل - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • القصر الكبير - 4 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • Stéphanie Tram Stop - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة كنيسة بروشيلس - على بُعد 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Café Wiltcher's (Steigenberger Grandhotel Brussels - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Prince - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Frasca - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Exki - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏L’Atelier en Ville - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ثون هوتل بريستول ستيفاني

منشأة فندقية فاخرة صديقة للبيئة على مقربة من أفينيو لويز
توفر منشأة ثون هوتل بريستول ستيفاني، الموجودة بالقرب من قصر بروكسل الملكي ومونت ديس أرتس، خدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وخدمة تأجير السيارات داخل المنشأة، وبار. لتستمتع ببعض الراحة والاسترخاء، تفضل بزيارة ساونا.يوفر مطعم 91-restaurant الموجود في داخل المنشأة غداء وعشاء.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب صالة لياقة بدنية ومركز لرجال الأعمال.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، ومحطة شحن السيارات الكهربائية
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، وخدمة تخزين الأمتعة
  • خدمات لحفلات الزفاف، وقاعات اجتماعات، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لكل من وجبات الفطور، وطاقم العمل المُساعد، والقرب من مرافق التسوق
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 142 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، بالإضافة إلى مزايا مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف. يُعطي النزلاء صورة إيجابية فيما يتعلق بكل من نظافة غرف النزلاء وراحة الغرف في المنشأة الفندقية.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة للاستعمال مجددًا، وتدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وأحواض استحمام أو حجيرات دش
  • تلفزيونات ذكية مزودة بقنوات بريميوم
  • مواد تنظيف صديقة للبيئة، وأسرّة أطفال/رضّع، وغلايات كهربائية

الجوائز والانتسابات

منشأة فندقية معتمدة بصفتها صديقة للبيئة
منشأة معتمدة بصفتها صديقة للبيئة تشارك هذه المنشأة في برنامج Green Key، والمصمم لقياس مدى تأثير المنشأة السياحية على واحد أو أكثر مما يلي: البيئة والمجتمع والتراث الثقافي والاقتصاد المحلي.

اللغات

اللغة الهولندية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (EUR ٢٥ في الليلة الواحدة)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى الظهر في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتبلغ الرسوم ٣٦ EUR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • 91-restaurant

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • ساونا
  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز مؤتمرات
  • مكتب كمبيوتر

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٨٥ سم)
  • يتوفر مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة (يبلغ ارتفاعه ١١٠ سم)

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • بُنيت عام ١٩٧٤
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • طاقة متجددة بنسبة 100%
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذكي ذو قنوات بث رقمية مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • ماكينة صنع قهوة إسبريسو
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر غرف متصلة
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • تتوفر مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة لإعادة الاستخدام
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
خدمة تسجيل الوصول المبكر متوفرة مقابل رسم
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 25.0 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين: 50 EUR
  • تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 4.24 EUR لكل غرفة في الليلة الواحدة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 36 EUR للفرد
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 25 EUR في الليلة الواحدة
  • خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • رسوم سرير الأطفال: 25.0 EUR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Bristol Stephanie
Bristol Stephanie Hotel
Bristol Thon
Hotel Bristol Stephanie
Hotel Thon Bristol Stephanie
Thon Bristol Stephanie
Thon Bristol Stephanie Brussels
Thon Hotel Bristol Stephanie
Thon Hotel Bristol Stephanie Brussels
Thon Hotel Stephanie Bristol
Thon Hotel Bristol Stephanie Brussels, Belgium
Thon Bristol Stephanie
Thon Hotel Bristol Stephanie Hotel
Thon Hotel Bristol Stephanie Brussels
Thon Hotel Bristol Stephanie Hotel Brussels

أسئلة متكررة

هل ثون هوتل بريستول ستيفاني مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ثون هوتل بريستول ستيفاني؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 25 في الليلة الواحدة.

ما وقت تسجيل الوصول في ثون هوتل بريستول ستيفاني؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).

ما وقت تسجيل المغادرة في ثون هوتل بريستول ستيفاني؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

أين تقع منشأة ثون هوتل بريستول ستيفاني؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في شاتيليه، على بُعد ميل واحد (2 كم) من أفينيو لويز، ومتنزه بروكسل، وقصر بروكسل الملكي.مونت ديس أرتس والقصر الكبير أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).Stéphanie Tram Stop وFaider Tram Stop على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Thon Hotel Bristol Stephanie⁩

التقييمات

٩٫٤

استثنائي

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 706 من أصل 1005 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 232 من أصل 1005 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 44 من أصل 1005 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 13 من أصل 1005 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 1005 من تقييمات النزلاء

٩٫٤/10

النظافة

٩٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٩٫٢/10

وسائل الراحة

٩٫٢/10

حالة المنشأة ومرافقها

٩٫٢/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Porzia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel elegante in ottima posizione
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Offir

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very nice, clean hotel, and great location.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Noah

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
My wife and I stayed at the Thon Hotel in Brussels while attending a wedding, and unfortunately, we left feeling more exhausted than when we arrived, due to persistent disturbances from housekeeping. Despite placing a “Do Not Disturb” sign on our door each morning, housekeeping knocked repeatedly and even called our room phone to ask if we wanted cleaning service. Then proceeded to bang their vacuum against our door. This happened every day of our stay, making it impossible for us to sleep in and rest up for the evening events we were attending. On the fifth day, we stepped out of our room and politely asked housekeeping in the hallway for two fresh towels. The response was unexpectedly rude, we were told “no” because a €5 bar voucher had already been placed under our door. We explained that we didn’t want or use the vouchers, and after not taking no for an answer (we needed new towels), a second staff member reluctantly handed over towels. This was not the level of hospitality we expected. We’ve stayed in many hotels and have never had to complain about service before, but this experience left us disappointed. Based on this, we don’t plan to return to the Thon Hotel. Our room’s bathroom’s glass door was also broken and didn’t close. Room 32.
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Noah

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
My wife and I stayed at the Thon Hotel for a week and felt exhausted every morning. We have never had to leave a hotel with a complaint before. House keeping was ridiculous. We left the “Do Not Disturb” card on the door and they proceed to wake us up every morning by either knocking, and/or calling us on the phone to ask if we needed our room clean. We were here for a wedding and had late nights, to where we needed to sleep in for the next evening of events. We could never sleep in all because of housekeeping. Upon that, housekeeping would consistently bang their vacuums against our door, as well. Lastly, about 5 mornings in, we had opened our door to housekeeping in the hallway. We asked if we could get new towels and the first woman just flat out told us “No” because they had already slipped some €5 voucher for their bar, under our door. We told them we didn’t want the vouchers (never used them) and the second housekeeping person in the hall reluctantly gave us new towels. There are more stories of annoyance from Housekeeping, but these are the major events that left us unhappy. We are not fans of this hotel and won’t be returning.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Nicolas

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Personnel accueillant. Grandes chambres. Propreté
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Susan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Wonderful hotel!! Rooms were large and comfortable!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Helen

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This hotel is a good location for my team when having meetings in Brussels.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Daisniel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We loved the quality of the property.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Ashley

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great selection at breakfast, staff very friendly and helpful. Just a short walk to the tram/metro
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Alexandre

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excellent hôtel, très belle chambre, propre, superbe vue et bien situé.
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Toshiyuki، shikishi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
部屋をアップグレードして頂き、ありがとうございました。快適な旅を楽しめました。
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Marina

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Wir verbrachten drei Tage mit unserer Familie in diesem Hotel. Das Personal war sehr zuvorkommend und hilfsbereit. Viele Sehenswürdigkeiten sind zu Fuß gut erreichbar.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Hamel

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Jorge

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

alessio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

William

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Charming French property in lovely pastoral location on Seine river between Giverny and Rouen. Soothing and relaxing setting. Updated and modern infrastructure. All one could want in a French country getaway!
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

GIOVANNI

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Personale gentile, alcuni parlavano anche italiano. Colazione abbondante
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

ALESSANDRO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Beena

مسافر برفقة شريك
Close proximity to city centre
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Sasha

أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Veronica، Brandon

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We were in Brussels for a couple of days and this was a good central location for most things. The hotel was clean and the room was spacious and the staff was really friendly and helpful with any questions we had.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

antonio

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Wonderful staff and very convenient location
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Shauntiree

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Enjoyed my stay.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Pablo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Room with por view. Heating not working.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Cesar

مسافر برفقة شريك
Buenas instalaciones
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025