اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز
غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تلفاز
غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تلفاز
غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تلفاز
نبذة عن الحيّ

Drienova, 14, Bratislava, Bratislava, 82101
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كراون بلازا براتيسلافا باي آيتش جي
كراون بلازا براتيسلافا باي آيتش جي
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ٤٦١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 385
الإجمالي: SAR 479
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Junior Hotel
Hotel Junior Bratislava
Junior Bratislava
Junior Hotel
Hotel Junior BRATISLAVA
Hotel Junior Hotel BRATISLAVA
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Junior
التقييمات
٦٫٤
٦٫٨/10
النظافة
٧٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٥٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ يونيو ١
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Viviane
٢٠١٨ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ótimo café da manhã
Viviane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Lucie
٢٠١٨ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Lucie
4/10 سيّئ
Vendelin
٢٠١٦ أغسطس ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vendelin
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يوليو ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
low cost ubytovanie
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Marek
٢٠١٥ ديسمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marek
4/10 سيّئ
Lubor
٢٠١٥ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Lubor
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Comodo dall'aeroporto
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Jens Jørn، Skive
٢٠١٥ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
På godt jysk, er ordet udemærket.
Jens Jørn
6/10 مقبول
Petra
٢٠١٥ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Petra
4/10 سيّئ
Filip
٢٠١٥ أغسطس ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Filip
8/10 جيد
Roberto
٢٠١٥ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Roberto
4/10 سيّئ
Michal، Gdańsk
٢٠١٥ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Tanio ale źle
Michal
2/10 سيّئ للغاية
Jamel
٢٠١٥ أغسطس ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel caserne
Jamel
6/10 مقبول
Isabelle
٢٠١٥ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Isabelle
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Yu-ya، 台灣
٢٠١٥ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
very communist style but interesting
Yu-ya
8/10 جيد
Frantisek، topolcany
٢٠١٥ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
v dannej kategorii dobry
Frantisek
2/10 سيّئ للغاية
Pavel، Schweiz
٢٠١٥ مايو ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fehlender zimmerdienst
Pavel
10/10 ممتاز
Vladimir، handlova
٢٠١٥ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
velmi dobry
Vladimir
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مايو ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Natalia، Москва
٢٠١٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Обычная 3* + ОЗЕРО!!!
Natalia
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ فبراير ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة