وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لدخول الجزيرة، يجب على جميع النزلاء تقديم نسخة مطبوعة من الحجز الخاص بهم في الفندق.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر (حسب التوافر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: GCash، وPayPal
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Taj Resort Boracay Island
Taj Boracay Island
Taj Resort Spa
Taj Guesthouse Hotel
Taj Guesthouse Boracay Island
Taj Guesthouse Hotel Boracay Island
أسئلة متكررة
هل تاج جيست هاوس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في تاج جيست هاوس؟
لا توفر منشأة تاج جيست هاوس أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في تاج جيست هاوس؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).
ما وقت تسجيل المغادرة في تاج جيست هاوس؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة تاج جيست هاوس؟
توجد إقامة الفندق هذه على الشاطئ، على بُعد خطوات من الشاطئ الأبيض ومحطة 2.مركز دامول بوراكاي للتسوق ومحطة 1 أيضًا على بُعد 15 دقيقة.
تقييمات Taj Guesthouse
التقييمات
٦٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٣
درجة التصنيف 8 - جيد. 7 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٧
درجة التصنيف 6 - مقبول. 9 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٩
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٣
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٥
٦٫٦/10
النظافة
٦٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٥٫٠/10
وسائل الراحة
٥٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٤٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Adriel
٢٠٢٥ مارس ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Clise to the beach
Adriel
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
vishaal
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
vishaal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Costa
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ أكتوبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
No wifi in my room.
No hot water.
Had to ask for house keeping.
No spare key to keep ac on they refused give an extra key.
Toilet paper had I ask for.
Costa
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Lorenzo
٢٠١٩ ديسمبر ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
They dont have available room for us even if we have a confirmed booking. They made u stay to their "sister" hotel instead.
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Horrible.
Crappy hotel
Alejandro
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
4/10 سيّئ
Yunjeong
٢٠١٩ فبراير ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ㅂㄹ ㅎㅎ
위치 좋은거 빼고는 그닥...;
돈 더주고 다른곳 가는걸 추천해요!
Yunjeong
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Gustav
٢٠١٩ يناير ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sämsta personalen jag någonsin stött på! Fick ett rum med trasig dörr, så gick inte att låsa. När vi sa till så skulle dem fixa problemet, när vi kom tillbaka från stranden 5 timmar senare hade dem inte gjort någonting. Vi hade en nedmonterad tv, inga handukar och inget toalettpapper. Vi bad om att få byta rum direkt, vilket vi fick. Dagen efter så städade dom rummet men fyllde inte på med handukar eller toalettpapper, jag fick springa 3 gånger till reception för att få grejerna. Inte bara att jag fick springa 3 våningar tre gånger, utan dem var fruktansvärt otrevliga när jag frågade om hjälpen. Skulle aldrig sätta min fot här igen!
Gustav
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Alexander
٢٠١٨ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Great location & staff, rooms were OK.
Staff were lovey & location was amazing.
Room needed some improvement - 3/5 lights were broken. Only had one tiny window.
Photos of what look to be a common chill out zone are actually of the spa which they bring people from the beach to, you only have your room to relax in.
Alexander
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٢٧
The Hotel is very different from the ads.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The room is clean. We will surely come back soon.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Mark anthony
٢٠١٨ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cool
Good accommodating staff
Mark anthony
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Allan
٢٠١٨ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Allan
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Reyes
٢٠١٨ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Not so good first day in Taj
Initially, I was put in a room where airconditioned is worst because it is very noisy that I wasn't able to sleep at all. I reported and waited until noon the following day before they decided to transfer me to a different room. After that incident, everything is ok.
Reyes
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
JIM BOY
٢٠١٨ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JIM BOY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Keep your expectations low
I could not fathom whether I would be delighted that the hotel was a very quick walk to the beach front and that it was so close to other establishments (which made it very convenient) or if I would be disappointed because it was difficult to get your room cleaned. They did not clean rooms everyday even when we already requested for it. It took a couple more reminders before they even did sweep the floor. We were expecting them to make the beds but they also did not do so (or maybe they didn't want to touch our stuff). The sockets were limited and since we were a group of four, two sockets are not enough. We asked for an extension cord and they left us with a broken promise.To keep expectations clear, it is typically a room don't expect customer service, you'd have to ask for toilet paper every time you run out because they will not refill them. You'd have to ask them thrice to get them to collect the trash, you'd have to ask for bathroom rugs and new towels again and again because they won't give it to you unless you asked. One of the reception people weren't as friendly, we asked if we could check in earlier, and she answered in a very unconvincing tone...we arrived 2 hours earlier than check in and asked if we could at least take a shower because it was too hot and the travel to the hotel was very dusty and exhausting...she seemed annoyed while answering our questions. There were no complimentary water bottles, or no water dispenser to say the least.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Very basic room, fantastic location! The girls at the reception are great!
duane
6/10 مقبول
Kristin Ann
٢٠١٨ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kristin Ann
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
6/10 مقبول
Mark، Makati City
٢٠١٨ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
CHINESE NEW YEAR GUESTS
I arrived at the hotel for a late night check in. There were hotel staff who accommodated us during the evening check in. The room was small but clean enough and looks decent for the price I paid.
The location was good. They are not exactly in the beach front area for you to have a view but the location was close to D'mall and a restaurant good for cheap eats. Overall the location was good if you are not too picky where to stay.
During the entire 3 nights I stayed at Taj, no hotel staff cleaned our room for a daily room service. The courtesy of asking the guest if we need one would be enough but there was none at all. The sand was all over the room already, so I personally got the broom and cleaned the floor.
Overall, the stay was just good enough. I would still recommend the place for budget travelers. The place is not as high end but the good thing is you get what you pay for. Better than other budget hotels nearby for sure.
Mark
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
In Jun
٢٠١٨ فبراير ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible experience
It was terrible to stay there.
No room serviec. Small room.
Only good thing is near by beach.
In Jun
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Oskari
٢٠١٨ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boracay holiday
Room didint dry at all. There is ac but it dosent keep room dry If weather is rainy. Location and staff is nice and everything is very near. Hotel massage spa was very good also! Room is small but that dosent bother us.
Oskari
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Our double bed was small
The hotel staff were amazing and very kind. Please note that this review is no reflection of them but the hotel booking in general. However, we were given a room in the annex (another building) which was some streets behind the beachfront hotel. We had a heavy suitcase and we had to drag it down alleys which were not paved properly to the annex and then up some stairs as there was no elevator. The hotel room was very well designed and clean however it was small. As was the so-called "double" bed. It was much smaller than a double bed in the UK and not comfortable for 2 people. We complained about its size but were informed it's a double. A twin room would have been better.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
4/10 سيّئ
ph، san diego ca
٢٠١٨ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Conflicting reservations
The hotel mixed up the reservation. They gave us a bigger room for our first. Bottom line is that its a hustle to change rooms when you’ve already packed out.