إيل مار ساكورا ريزورت بوراكاي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إيل مار ساكورا ريزورت بوراكاي

صالة استقبال
مدخل المنشأة
غرفة عائلية | 1 غرفة نوم وخزنة داخل الغرفة ومكتب ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول
الردهة
صالة استقبال

التقييمات

٩٫٢ من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • حمام سباحة
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 10 من 10 غرف

غرفة بريمير - سرير كبير

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
  • 20 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
  • 21 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران كبيران

غرفة

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 30 متر مربع
  • تسع 6
  • سريران كبيران‫‬ وسريران فرديان

غرفة عائلية

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
  • 34 متر مربع
  • تسع 8
  • 3 أسرّة كبيرة‫‬ وسريران فرديان

غرفة عادية - بدون نوافذ

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
رأس دش مطري
مجفف شعر
  • 18 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

Japanese Style Family Room

  • تسع 6
  • سريران كبيران‫‬ وسريران فرديان

Premier Room

  • تسع 2
  • سرير كبير

Family Room

  • تسع 8
  • 3 أسرّة كبيرة‫‬ وسريران فرديان

Deluxe Room

  • تسع 4
  • سريران كبيران

Standard Room

  • تسع 3
  • سرير فردي‫‬ وسرير كبير

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Zone 4, Balabag Plaza Station 1, Boracay Island, Aklan, 5608

الأماكن المجاورة

  • محطة 1 - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • كنيسة هولي روزري - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • الشاطئ الأبيض - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • محطة 2 - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • مركز دامول بوراكاي للتسوق - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم

مطاعم

  • ‏The Sunny Side Cafe - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Mayas Filipino And Mexican Cuisine - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Jonah's Fruit Shake - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Sea Salt - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏White House Resort Boracay - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيل مار ساكورا ريزورت بوراكاي

منشأة فندقية مناسبة للعائلات على مقربة من محطة 1
توجد منشأة إيل مار ساكورا ريزورت بوراكاي بالقرب من كنيسة هولي روزري وويليز روك، كما توفر شرفة في الدور العلوي ومطعم.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف، مع مقاعد للتشمس
  • فطور من الأطباق المحلية (برسوم إضافية)، والدراجات المخصصة للإيجار، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، ومجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ولا يُسمَح بالتدخين، وقاعة استقبال
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة إيل مار ساكورا ريزورت بوراكاي وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير مجانية وغلايات كهربائية
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومراحيض شطف
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وثلاجات، وخدمات رعاية الأطفال

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفلبينية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارات في الشارع
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار من المطبخ المحلي نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً: و٣٥٠ PHP للبالغين، و٣٥٠ PHP للأطفال
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة واحد مغطى
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمة استئجار دراجات

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة مغطى
  • حمام سباحة مكشوف
  • مجالسة الأطفال داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس سطح
  • على الشاطئ

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • بُنيت عام ٢٠١٧
  • صالة استقبال
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
  • خزنة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
خدمة تسجيل الوصول المبكر متوفرة مقابل رسم
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الانتقال إلى المنشأة الفندقية باستخدام باستخدام القارب والحافلة ذهابًا وإيابًا، كما يجب عليهم الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل السفر بفترة لا تقل عن 48 من الساعات، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الوارة في رسالة التأكيد التي تلقوها بعد الحجز.
توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 12:30 صباحا، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لدخول الجزيرة، يجب على جميع النزلاء تقديم نسخة مطبوعة من الحجز الخاص بهم في الفندق.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 9 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل PHP 1300.0 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا PHP 350 للبالغين، وPHP 350 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1800 PHP للشخص (ذهاب وإياب)
  • رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 1600 PHP (ذهاب وإياب)، (من 4 إلى 11 عامًا/أعوام)
  • خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 1300.0 PHP في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
الهوية الضريبية: 008-996-841-000
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

IL Mare Sakura Resort Boracay Boracay Island
IL Mare Sakura Boracay Boracay Island
IL e Sakura Boracay Boracay
Il Mare Sakura Boracay Boracay
IL Mare Sakura Resort Boracay Hotel
IL Mare Sakura Resort Boracay Boracay Island
IL Mare Sakura Resort Boracay Hotel Boracay Island

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في إيل مار ساكورا ريزورت بوراكاي؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى، وحمام سباحة مكشوف، وحمام سباحة للأطفال.

هل إيل مار ساكورا ريزورت بوراكاي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيل مار ساكورا ريزورت بوراكاي؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في إيل مار ساكورا ريزورت بوراكاي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيل مار ساكورا ريزورت بوراكاي؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل إيل مار ساكورا ريزورت بوراكاي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره PHP 1800 للشخص.

أين تقع منشأة إيل مار ساكورا ريزورت بوراكاي؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات على الشاطئ في جزيرة بوراكاي، على بُعد خطوات من محطة 1، وويليز روك، والشاطئ الأبيض. كنيسة هولي روزري ومحطة 2 أيضًا على بُعد 10 دقائق.

تقييمات ⁦IL Mare Sakura Resort Boracay⁩

التقييمات

٩٫٢

رائع

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 181 من أصل 266 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 60 من أصل 266 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 15 من أصل 266 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 266 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 6 من أصل 266 من تقييمات النزلاء

٩٫٤/10

النظافة

٩٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٦/10

وسائل الراحة

٨٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Cherry

أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Eldridge، Las vegas

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great Staff that will go beyond just to help you out.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Kent

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staffs are very friendly! I enjoyed my stay here. Pretty close to the beach but you have to walk a little bit to get to the busy area/ restaurants which i didn’t mind. Place is pretty nice and they had good water pressure. They also have water station every floor which is amazing!
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

MARLO

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Excellent customer service and location is also good.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Johnell

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
" I will come back again".
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Cherryl، Caledonia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Dominador Jnr

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Room door luck not safe-with a gaps
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Carlo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Every thing good except no elevator. My room was 3rd flr. Im still happy with IL Mare Sakura.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Keith

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great place to stay that is pretty central. Even though we stayed on the 4th floor, the staff helped us with luggage up and down! Greeted us every morning and were very helpful!
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Michael

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staffs were amazing
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Mary Help

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
NOT SAFE. MY MOM AND SISTER LEFT THEIR PHONES IN THE HOTEL ROOM BECAUSE THEY DON’T WANT TO BRING IT DURING THE WATER ACTIVITIES. WHEN THEY COME BACK AT THE ROOM THE ROOM IS CLEAN AND THE SIM CARD IN THEIR PHONES IS NOT THEIRS ANYMORE. THEY JUST NOTICE IT AFTER THEY GOT BACK TO MANILA. THEIR PHONE IS NOT WORKING / DATA EVEN IF THEY HAVE A PLAN. IT TURNS OUT THAT SOMEBODY FROM THE HOTEL STAFF SWITCHED THEIR SIMCARD. ITS NOT OKAY! THAT IS THEFT. AND MAYBE THEY ARE PLANNING TO USE THE SIM CARD NUMBER TO SCAM PEOPLE FOR GCASH AND TO OPEN THE BANK ACCOUNT OF MY MOM. PLEASE ACT ON THIS MANAGEMENT!!! Review the CCTV who enter our room! Kf you dont act on this incident, I will report your hotel. Thanks.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Joey، Mtvernon

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great stay
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

MASAHIKO

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
若いスタッフ達が一生懸命にもてなしてくれる
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Reynaldo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very welcoming and respectful staff. Breakfast was fantastic, thanks to Chef’s tasteful menu. Room for group of more than 7 guests is not ideal because of just one bathroom. I would recommend two rooms instead. Thank you Il Mare Sakura for making our vacation more enjoyable. RZC
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Michael

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great place. Nice clean rooms. Nearby the beach and restaurants. Wifi is better in the hallways than our room was, but was fine. We were on the 4th floor and the steps sometimes were a bit much of having to go up and down. A few times I had to go back and forth in a short time span lol. The staff was very friendly and helpful and the breakfast there was good also.
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

jennilyn

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel is walkable to the beach. The staff are all nice. Breakfast is good. Its near to everything
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Amar

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
There was a constant smell in the room. The staff were friendly and accommodating Around the property was not so clean and the views were not so great.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Arlene

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Nice and clean
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Dianne

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Tim

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff was fantastic. The food for breakfast was better than most restaurants
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

4/10 سيّئ

Remedios

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Sheryl

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Set back is pool is not at best. I love the staff super friendly and accommodating.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

4/10 سيّئ

FELICIANA

مسافر برفقة العائلة
No elevator.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Chariz

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Felonie tidor

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025