داس إبرتور هوتل آند هوستل
منشأة فندقية على الممشى النهري مزودة ب2 مطاعم وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور داس إبرتور هوتل آند هوستل





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 259
الإجمالي: SAR 299
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حمام خاص
مكتب
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بمنظر للنهر

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بمنظر للنهر
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للمدينة

غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للمدينة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
مكتب
نبذة عن الحيّ

Heerstraße 172, Boppard, RP, 56154
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيستتيم هوتل بوبارد
بيستتيم هوتل بوبارد
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
8.2 من 10، جيد جدًا، ٨٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
تشمل رسوم الاستهلاك الإلزامية المذكورة رسوم التدفئة الموسمية التي يتم تحصيلها في شهرَي ديسمبر ويناير. تم تخفيض الرسوم إلى 3 يورو للفرد في الليلة في أكتوبر ومارس و3.50 يورو للفرد في الليلة في نوفمبر وفبراير. يتم تحصيل الرسوم في المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من EUR 11.00 حتى 11.00 للفرد
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 8.00 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 19 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: EUR 29
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ebertor
Ebertor Boppard
Hotel Ebertor
Hotel Ebertor Boppard
Ebertor Hotel Boppard
Hotel Ebertor
Das Ebertor & Hostel Boppard
Das Ebertor Hotel & Hostel Hotel
Das Ebertor Hotel & Hostel Boppard
Das Ebertor Hotel & Hostel Hotel Boppard
أسئلة متكررة
تقييمات Das Ebertor Hotel & Hostel
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Gunnar
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gunnar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
E
٢٠٢٥ أبريل ٨
E
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Holger
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Holger
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Daniel
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Petros، uikhoven
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Petros
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Bernd
٢٠٢٥ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bernd
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Mohammad Omar
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohammad Omar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Sabina
٢٠٢٥ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Marco
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Beate
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beate
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Randall، Plainfield
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Randall
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Hans-Leo
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hans-Leo
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Robyn
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robyn
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Axel
٢٠٢٤ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Axel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Stein
٢٠٢٤ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stein
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Mario
٢٠٢٤ أغسطس ١٨
Mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Olga
٢٠٢٤ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Olga
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Taissia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rundum klasse
Taissia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Anna
٢٠٢٤ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Mats
٢٠٢٤ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mycket prisvärt hotell.
Mats
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Klaus
٢٠٢٤ يوليو ١٢
Klaus
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Jens
٢٠٢٤ يوليو ٧
Jens
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Wim van de
٢٠٢٤ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wim van de
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024