فيف هوتل سوديرمان بوجونغورو

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في بوجونيغورو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

٨٫٨ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

Superior Room

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
خزنة داخل الغرفة
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على المدينة
  • 20 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سرير كبير⁩

Deluxe Room

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
خزنة داخل الغرفة
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
تنظيف الغرف يوميًا
  • إطلالة على المدينة
  • 30 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سرير كبير⁩

Deluxe Room

  • تسع 2
  • سرير مزدوج

Superior Room

  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

نبذة عن الحيّ

الخريطة
JI Panglima Sudirman No 151, Bojonegoro, East Java, 62113

الأماكن المجاورة

  • ميدان بوجونيغورو - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • Rajwesi Park - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • أسواق بوجونيغورو - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • GoFun Bojonegoro - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.4 كم
  • KDS Bojonegoro Shopping Center - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • Stasiun Bojonegoro Station - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Bakso Pak Nur - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Warung Sate Gule Pak Tondo - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bujana Coffee Shop - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Coffee Mak Bah - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Mashita Mie Korea - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فيف هوتل سوديرمان بوجونغورو

مزايا المنشأة الفندقية
استفِد من خدمة الغسيل/التنظيف الجاف، ومركز لرجال الأعمال، ومطعم في منشأة فيف هوتل سوديرمان بوجونغورو.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وخدمة النقل من محطة القطار، وموقف لركن الدرّاجات
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعات اجتماعات، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى الرائع لالحالة العامة للمنشأة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 115 وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة نقل من محطة القطار (نظير تكلفة إضافية) من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً
  • تتوفر حافلة نقل من محطة القطار وإليها في مواعيد مقررة، وعند الطلب
  • خدمة نقل إلى محطة القطار (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم: تبلغ ٨٠٬٠٠٠ IDR للبالغين، و٤٠٬٠٠٠ IDR للأطفال
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • تخزين الدراجات

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز مؤتمرات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من محطة القطار وإليها مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • صالة رياضية يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ٧ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١٦
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • طاقة متجددة بنسبة 100%
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نحث على استخدام برّاد المياه

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11:30 صباحا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة القطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 80000 للبالغين، وIDR 40000 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Favehotel Sudirman Bojonegoro Hotel
Favehotel Sudirman Hotel
Favehotel Sudirman
Favehotel Sudirman Bojonegoro Hotel
Favehotel Sudirman Bojonegoro Bojonegoro
Favehotel Sudirman Bojonegoro Hotel Bojonegoro

أسئلة متكررة

هل فيف هوتل سوديرمان بوجونغورو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فيف هوتل سوديرمان بوجونغورو؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فيف هوتل سوديرمان بوجونغورو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في فيف هوتل سوديرمان بوجونغورو؟

وقت تسجيل المغادرة في 11:30 صباحا.

أين تقع منشأة فيف هوتل سوديرمان بوجونغورو؟

توجد إقامة الفندق هذه في بوجونيغورو، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان بوجونيغورو وRajwesi Park.Locomotive Park وأسواق بوجونيغورو أيضًا على بُعد 15 دقيقة.Stasiun Bojonegoro Station على بُعد 30 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦favehotel Sudirman Bojonegoro⁩

التقييمات

٨٫٨

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 5 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 12 من تقييمات النزلاء

٨٫٨/10

النظافة

٨٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

8/10 جيد

Lucas Firman

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good Budget Value hotel

Bersih dan Nyaman , hanya handuk nya yg kurang bagus.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

Lucas Firman

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

Lucas Firman

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good Value Price Hotel and Clean

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

Gunawan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Mantap

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

Gunawan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Mantap

Bagus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

8/10 جيد

Gunawan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

6/10 مقبول

Martha

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
the room was clean and nice. and the price was good value for money
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018

8/10 جيد

vivi، surabaya

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Reasonable hotel

Bad view front of our room 207 , covered all window with curtain
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017

10/10 ممتاز

Zakiie، Sydney, Australia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Clean/excellent hotel in bojonegoro

Great clean hotel. Lovely/friendly staff and very helpful. Really enjoyed my stay here. Few days after our stay we decided to upgrade our room. No hassle. Bathrooms and rooms were really spacey. In deluxe rooms. Only thing i wasn't 100% satisfied with was the bar fridge was too small. And wasn't as cold as I'd like it to be. Still sort of did its job. Overall great hotel.
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017

10/10 ممتاز

Lucas Firman

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel Baru dan bersih, comfort dan tenang.