هوتل بست مارك بلاتينوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من جرايت وول - صالة ألعاب اللياقة للتسلق الداخلي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية رباعية

غرفة عادية رباعية
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
بيديه
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
بيديه
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
بيديه
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إن إتش كوليكشن بوجوتا أندينو رويال
المنطقة T
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، ٨٩٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 334
الإجمالي: SAR 334
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٨
نبذة عن الحيّ

Carrera 14 No 51-39, Bogotá, 111311
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

توسكانا لوفت أبارتاسويتس بوجوتا
توسكانا لوفت أبارتاسويتس بوجوتا
- مطبخ
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
9.2 من 10، رائع، ٤٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 139
الإجمالي: SAR 139
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 40000.00 COP للسيارة (ذهاب)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 40000 COP للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 50000 COP (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 50000 COP (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 35000.0 COP في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel BestMark Platino Bogota
BestMark Platino Bogota
Hotel BestMark Platino Bogotá
BestMark Platino Bogotá
Hotel Hotel BestMark Platino Bogotá
Bogotá Hotel BestMark Platino Hotel
Hotel Hotel BestMark Platino
BestMark Platino
Hotel BestMark Platino
Hotel Bestmark Platinum Hotel
Hotel Bestmark Platinum Bogotá
Hotel Ayenda Bestmark Platino 1095
Hotel Bestmark Platinum Hotel Bogotá
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Bestmark Platinum
التقييمات
٧٫٨
جيد
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Amelia
٢٠٢٤ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Amelia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Raidhaeliza
٢٠٢٤ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raidhaeliza
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Laura
٢٠٢٤ مايو ٢٣
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Bis Mary
٢٠٢٤ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bis Mary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Matthew، Friendship
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Matthew، Friendship
٢٠٢٣ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Matthew، Friendship
٢٠٢٣ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Krysthina
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ يوليو ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Krysthina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
Daniel
٢٠٢٣ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Maria Fernanda
٢٠٢٣ أبريل ١٧
Maria Fernanda
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
6/10 مقبول
Ivan A
٢٠٢٢ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Basic
Ivan A
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Juan Carlos
٢٠٢١ ديسمبر ١٩
Juan Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ سبتمبر ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Disturbing and Unprofessional
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Milena
٢٠٢١ أغسطس ١٦
Milena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
No heat in the rooms
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Irene
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Irene
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يناير ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
Daniel، Ecuador
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ١
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Frederick
٢٠١٩ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frederick
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
SaraSofia
٢٠١٩ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
SaraSofia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019