بيرماتا هوتل
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في بوجور
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Jalan Pajajaran No 35, Bogor, West Java, 16151
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سويز بيلهوتل بوجور
سويز بيلهوتل بوجور
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.0 من 10، جيد جدًا، ١٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 111
الإجمالي: SAR 138
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٢ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 100000 للبالغين، وIDR 75000 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Permata Hotel Bogor
Permata Hotel
Permata Bogor
Permata Hotel Hotel
Permata Hotel Bogor
Permata Hotel Hotel Bogor
أسئلة متكررة
تقييمات Permata Hotel
التقييمات
٧٫٨
جيد
٧٫٦/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٢ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nichts besonderes
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stay was comfortable.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Good location
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
simon، UK
٢٠١٦ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bueno para unos dias
simon
8/10 جيد
Naomi، Padang
٢٠١٦ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Position is Great
Naomi
6/10 مقبول
Giuseppe، Olbia
٢٠١٦ مارس ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Sufficiente
Giuseppe
10/10 ممتاز
Ling Ling، Singapore
٢٠١٦ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great service
Ling Ling
10/10 ممتاز
Grahame، Melbourne
٢٠١٥ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good clean hotel right next to the gardens.
Grahame
6/10 مقبول
Diansyah
٢٠١٥ يناير ٣١
Diansyah
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يناير ١٢
nice hotel and close with department store
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Merry، Bogor
٢٠١٤ نوفمبر ١٨
Ok
Merry
8/10 جيد
fajri، depok
٢٠١٤ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Cocok untuk akhir pekan di bogor
fajri
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة