اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كوكو بودو هيثي





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 1,682
الإجمالي: SAR 4,430
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور فيلا (Water Villa)

فيلا (Water Villa)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
مروحة سقف
استعراض جميع صور غرفة (Coco Residence)

غرفة (Coco Residence)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
استعراض جميع صور Beach Villa

Beach Villa
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
كنبة تقلب سرير
استعراض جميع صور فيلا (Island Villa)

فيلا (Island Villa)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
استعراض جميع صور فيلا (Escape Water Villa)

فيلا (Escape Water Villa)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
نبذة عن الحيّ

Bodu Hithi Island, North Male Atoll, Bodu Hithi, 20188
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فارو باي أتموسفير - شامال جميع الخدم وذ فري ترانسفرز
فارو باي أتموسفير - شامال جميع الخدم وذ فري ترانسفرز
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
9.8 من 10، استثنائي، ٢٨٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 2,297
الإجمالي: SAR 3,021
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 320 USD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 160 USD (من سن 2 إلى 11 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 380 USD
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 190 USD (من سن 2 إلى 11 عامًا/أعوام)
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 12.00 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 2 سنوات/سنة.
- النقل باستخدام القارب للشخص البالغ: 290 USD (ذهابا وإيابا)
- باستخدام القارب رسم الانتقال للطفل: 145 USD (ذهابا وإيابا، من سن 2 إلى 11 من الأعوام)
- رسوم إضافية للأطفال (من سن 13 من الأعوام إلى 17 من الأعوام): 220 USD للشخص، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
الرسوم الإضافية تغطي رسوم النقل للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عامًا.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 227 USD للشخص (ذهاب وإياب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 114 USD (ذهاب وإياب)، (من 3 إلى 11 عامًا/أعوام)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Coco Bodu Hithi
Coco Hotel Bodu Hithi
Coco Bodu Hithi Resort
Coco Palm Bodu Hithi Hotel North Male Atoll
Coco Bodu Hithi Resort
Coco Bodu Hithi Bodu Hithi
Coco Bodu Hithi Resort Bodu Hithi
أسئلة متكررة
تقييمات Coco Bodu Hithi
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٢ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Ahmed
٢٠١٧ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ahmed
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
hesham
٢٠١٦ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
فندق رومنسي ورائع



hesham
8/10 جيد
HIDEHIRO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HIDEHIRO
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Samira
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samira
أقام 9 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Takeshi
٢٠٢٥ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Takeshi
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jaymin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaymin
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Pheelep
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pheelep
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sofian
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sofian
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
neil، Singapore
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
neil
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anna
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Moataz
٢٠٢٤ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent stay
Moataz
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bhairav
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bhairav
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Patrick
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Patrick
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jorge Eduardo
٢٠٢٤ أكتوبر ٢١
Jorge Eduardo
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Limin
٢٠٢٤ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Limin
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Andreas
٢٠٢٤ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andreas
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Mutaz
٢٠٢٤ يونيو ٢
Mutaz
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
TOSHIHIRO
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TOSHIHIRO
10/10 ممتاز
Shaheer
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shaheer
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Niral
٢٠٢٣ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Niral
أقام 12 ليلةً في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
広々とした水上ヴィラ
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Jose
٢٠٢٣ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Akash
٢٠٢٣ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Akash
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Karolina
٢٠٢٣ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karolina
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2023