كاسا ديل مار بودروم
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

Akdeniz Cad. Yali Mevkii, No:63 Golturkbuku, Bodrum, Mugla, 48483
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كازا نونا بودروم - لبالغي فقط
كازا نونا بودروم - لبالغي فقط
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.6 من 10، استثنائي، ١٠٩ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 1,734
الإجمالي: SAR 1,942
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا TRY 40 للبالغين، وTRY 40 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 150 TRY للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Del Mar
Casa Del Mar Bodrum Hotel
Casa Del Mar Bodrum Bodrum
Casa Del Mar Bodrum Hotel Bodrum
أسئلة متكررة
تقييمات Casa Del Mar Bodrum
التقييمات
٧٫٨
جيد
٧٫٦/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ سبتمبر ١٣
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Nergis
٢٠٢٣ سبتمبر ٥
Nergis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cheap but filthy/ ucuz ama pis
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
Didem
٢٠٢٣ أغسطس ١٨
Didem
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
ALEV
٢٠٢٣ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
👍👍👍😄👏
ALEV
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
4/10 سيّئ
Derya
٢٠٢٣ يونيو ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Derya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Mümtaz
٢٠٢٣ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mümtaz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Ziya
٢٠٢٢ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ziya
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ أغسطس ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Annabel
٢٠٢٢ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Annabel
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Ayse Gul
٢٠٢٢ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ayse Gul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Margaret
٢٠٢١ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Margaret
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Turgay
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Casa del mar konaklaması
Turgay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
Omer
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Omer
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
4/10 سيّئ
CEYLAN
٢٠٢٠ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
CEYLAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Melih
٢٠٢٠ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Melih
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020