اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور جناح بريميم

جناح بريميم
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
ملاءات من القطن المصري
نبذة عن الحيّ

Frunze 428, Bishkek, 720000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شاه بالاس هوتل
شاه بالاس هوتل
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، ٦٥ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 600 KGS للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 KGS في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة لدخول البلاد، فيمكن للمنشأة الفندقية مساعدتك في الحصول على المستندات المدعمة المطلوبة للحصول على التأشيرة. للتعرف على المزيد بهذا الشأن، يمكنك التواصل مع المنشأة الفندقية عن طريق بيانات الاتصال المدرجة في تأكيد حجزك، مع العلم بأن المنشأة الفندقية قد تتقاضى رسومًا نظير تقديم هذه المساعدة، حتى إذا انتهى بك الحال إلى إلغاء حجزك. تتم جميع الترتيبات بينك وبين المنشأة الفندقية مباشرة.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Bishkek
Grand Hotel Bishkek
Grand Hotel Hotel
Grand Hotel Bishkek
Grand Hotel Hotel Bishkek
أسئلة متكررة
تقييمات Grand Hotel
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٥٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٤٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 14 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Miguel
٢٠٢٤ أكتوبر ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Miguel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Takeshi
٢٠٢٤ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice hotel
Takeshi
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sophie
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sophie
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Fahrin
٢٠٢٤ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Fahrin
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
YONG JAE
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YONG JAE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Juan
٢٠٢١ نوفمبر ٨
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Ulf
٢٠١٩ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ulf
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
KENJI
٢٠١٩ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KENJI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٢٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Terutada
٢٠١٨ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適な滞在をすることが出来た。
Terutada
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Es war alles super
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
TheFunk، Las Vegas
٢٠١٨ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TheFunk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Siarhei
٢٠١٨ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Хороший отель!
Siarhei
8/10 جيد
IGOR
٢٠١٨ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
IGOR
8/10 جيد
REGINA
٢٠١٨ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
REGINA
8/10 جيد
REGINA
٢٠١٨ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


REGINA
6/10 مقبول
SANGCHUN
٢٠١٧ أبريل ٢٠