ذي بيملي ريزورت - مانيجد باي آكورهوتالز
منشأة فندقية على الشاطئ وتوفر حمّام سباحة مكشوف وأنشطة ترفيهية ملائمة للعائلة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذي بيملي ريزورت - مانيجد باي آكورهوتالز





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 306
الإجمالي: SAR 342
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
غرفة - سرير مزدوج - بشرفة (Wellness)
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير مزدوج - بشرفة - بمنظر للمحيط

غرفة ديلوكس - سرير مزدوج - بشرفة - بمنظر للمحيط
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير مزدوج - في طابق الغرف التنفيذية

غرفة ديلوكس - سرير مزدوج - في طابق الغرف التنفيذية
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير مزدوج - بشرفة - على المحيط

غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير مزدوج - بشرفة - على المحيط
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

Beach Road, Bhimunipatnam, Andhra Pradesh, 531163
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

راديسون بلو ريزورت، فيشاكاباتنام
راديسون بلو ريزورت، فيشاكاباتنام
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.6 من 10، ممتاز، ٢٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 417
الإجمالي: SAR 492
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1179 INR للفرد
- رسوم استخدام الإنترنت السلكي داخل الغرفة: 0 INR لكل إقامة (قد تتباين الرسوم)
- تكلفة اتصال الإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة: 0 INR لكل إقامة (قد تختلف الأسعار)
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 2500 INR لكل إقامة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 3539 INR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bheemli Resort Managed AccorHotels Visakhapatnam
Bheemli Managed AccorHotels Visakhapatnam
Bheemli Resort Managed AccorHotels Bhimunipatnam
Bheemli Managed AccorHotels Bhimunipatnam
Bheemli Managed Accors Bhimun
The Bheemli Resort Managed By AccorHotels
The Bheemli Resort - Managed by AccorHotels Hotel
The Bheemli Resort - Managed by AccorHotels Bhimunipatnam
The Bheemli Resort - Managed by AccorHotels Hotel Bhimunipatnam
أسئلة متكررة
تقييمات The Bheemli Resort - Managed by AccorHotels
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
PAWAN KUMAR
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PAWAN KUMAR
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Srinivas
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Srinivas
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
srikanth
٢٠٢٤ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
srikanth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Pranav
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pranav
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
6/10 مقبول
Anand
٢٠٢٣ نوفمبر ١٥
Anand
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Raghavendra Rao
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raghavendra Rao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
4/10 سيّئ
Rintu
٢٠٢١ ديسمبر ٢٥
Rintu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ocean front bliss
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
Nicholas، New Delhi
٢٠٢٠ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicholas
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
Vaibhav
٢٠٢٠ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A comfort stay with a view




Vaibhav
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
V R
٢٠١٩ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
V R
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
SUNG IN
٢٠١٨ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SUNG IN
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Elisabet
٢٠١٨ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elisabet
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Ranjit
٢٠١٨ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Ranjit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Nitya
٢٠١٨ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nitya
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
4/10 سيّئ
Winny، San Jose, CA
٢٠١٧ نوفمبر ١٨
Could be a great view if the beach is clean.
Winny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
VIJAY
٢٠١٧ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
VIJAY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017