الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
قهوة وشاي في الأماكن العامة
مطعم واحد
تتوفر مطاعم داخل المنشأة
Xpress
أشياء قد تحب القيام بها
تلفزيون في الأماكن العامة
حمام سباحة للأطفال
حمام سباحة واحد مغطى
مناسب للعائلات
حمام سباحة للأطفال
حمام سباحة مغطى
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
خدمات رجال الأعمال
قاعة اجتماعات واحدة
مركز مؤتمرات
الهواء الطلق
حديقة
موقد شواء
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
١ من المباني
٦ طوابق
بُنيت عام ٢٠١٤
قاعة حفلات
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
أغطية سرير لا تسبب الحساسية
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
حمام خاص
حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
ماكينة صنع القهوة/الشاي
مياه معبأة مجانية
المزيد
خزنة
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مكتب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Amaris Hotel Bengkulu
Amaris Bengkulu
Amaris Hotel Bengkulu Hotel
Amaris Hotel Bengkulu Bengkulu
Amaris Hotel Bengkulu Hotel Bengkulu
Amaris Hotel Bengkulu CHSE Certified
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في فندق أماريس بينكولو؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى وحمام سباحة للأطفال.
هل فندق أماريس بينكولو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في فندق أماريس بينكولو؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في فندق أماريس بينكولو؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرا.
ما وقت تسجيل المغادرة في فندق أماريس بينكولو؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة فندق أماريس بينكولو؟
توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من الشاطئ، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Pantai Panjang ومنزل سويكارنو.Stamford Raffles Palace ومتحف بينجكولو أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Amaris Hotel Bengkulu
التقييمات
٧٫٨
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٣
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٣
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٥
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٧٫٨/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10 جيد
Ferry
٢٠١٨ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FASILITAS DAN SARAN buat AMARIS BENGKULU
Dear Hotel.com
Saya tiba di Bengkulu before schedule . . Dgn penerbangan take off dari CGK lebih awal . . Dan otomatis saya tiba di hotel AMARIS lbh awal , dgn hanya menunggu sebentar di lobby saya sdh bisa masuk kamar walau sebelum waktu nya .
Ada cuma nya utk Hotel Amaris . . Yaitu :
1. Lobby hotel nya yg sangat kecil yg hanya cukup utk 3/tiga orang . .
2. Dalam keterangan FASILITAS HOTEL .COM utk AMARIS tsb . . Tersedia nya COFFE MAKER di kamar . . . Tapi kenyataan TIDAK TERSEDIA .
3. Parkir area yg kecil . . . Klo bangunan yg ada di depan HOTEL itu di beli Tentu pemandangan dan area parkir akan lebih besar dan indah di pandang .
4. Kolam renang yg letak nya agak tersembunyi . . Ini mgkn karena lahan hotel yg kecil dan terbatas .
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overall better... Comfort and secure about parking. But i never try swimming pool
firman
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
6/10 مقبول
Sumihiro
٢٠١٨ فبراير ٢
Considering price, it is good to stay. Wish to have shower curtain and hand tower. Breakfast is not so fantastic.
Sumihiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
antoine
٢٠١٨ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour agréable très bien
Très positif personnel charmant serviable à l'écoute de tout
antoine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel nyaman, dekat pantai dan Mall
Saya cek in jam 4 sore, kamar hotel cukup nyaman bersih, dan kami lalu mandi trus jalan2 ke pantai, karena mau ke pantai bisa melalu Mall yg dekay hotel tsb, jadi jalan kaki pun tidak jauh, satu yg masih kurang krna tdk ada coffee maker, cuma ada dispenser utk dipakai rame2 di lantai tsb.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة