حديقة كابون - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
فيدهانا سودها - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
يو بي سيتي - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
طريق المهاتما غاندي - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
قصر بنغالور - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
التنقّل في المنطقة
محطة قطار كرانتيفيرا سانجولي رايانا - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
Cubbon Park Station - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
FOR LOC IMPORT
مطاعم
SuzyQ - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Trippy Goat - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Café Coffee Day - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Nisarga Garden - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
India Coffee House - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
ذا شيفرون هوتل
منشأة فندقية تقع على مقربة من حديقة كابون
توفر منشأة ذا شيفرون هوتل الموجودة بالقرب من يو بي سيتي، فطور مجاني، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار. احرص على الاستمتاع بالأطباق النباتية والمزيد في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة.بالإضافة إلى صالة لياقة بدنية ومركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وخدمة تنظيف الملابس، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة
قاعة اجتماعات
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة ذا شيفرون هوتل مزايا مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
الطعام والشراب
يتوفر إفطار مجاني
٢ من المطاعم
بار واحد/استراحة واحدة
تتوفر مطاعم داخل المنشأة
Mint Masala
South Indies
أشياء قد تحب القيام بها
صالة الألعاب الرياضية
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
خدمات النزلاء
حمّال أمتعة
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف
خدمات رجال الأعمال
تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ١٤ مترًا مربعًا
قاعة اجتماعات واحدة
مركز لرجال الأعمال
المزيد
٤ طوابق
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
الطعام والشراب
ثلاجة
خدمة الغرف المحدودة
ماكينة صنع القهوة/الشاي
وحدة ميني بار
المزيد
خزنة
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Chevron Bengaluru
Chevron Hotel Bengaluru
The Chevron Hotel Hotel
The Chevron Hotel Bengaluru
The Chevron Hotel Hotel Bengaluru
أسئلة متكررة
هل ذا شيفرون هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في ذا شيفرون هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.
ما وقت تسجيل المغادرة في ذا شيفرون هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة ذا شيفرون هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في بنغالور سيتي سنتر، على بُعد ميل واحد (2 كم) من حديقة كابون ويو بي سيتي.طريق المهاتما غاندي وقصر بنغالور أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).Cubbon Park Station على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام وDr. B.R. Ambedkar Station على بُعد 8 من الدقائق.
تقييمات The Chevron Hotel
التقييمات
٦٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٢
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٣
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٦٫٦/10
النظافة
٧٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٥٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10 جيد
Raj، Singapore
٢٠١٧ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good for Short Trip
Pleasant
Raj
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
the staff were great. But that was as far as it goes.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Great especially the outside man called Carlton.Rooms a little old ,but pleasant all round.Dont get a room facing Infantry Rd. ----- too noisy with the canstant horn beeping of the trafic
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Old hideous rooms
Rooms are very old. Bathroom tiles are old and full of cracks. Not worth the amount you pay to stay at the hotel.
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
The room was spacious unlike other hotels where it's cramped, clean, good good and professional staff. Had a nice time staying here. Highly recommended.
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Vineet، Mumbai
٢٠١٤ مايو ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pathetic Services and Front desk Staff
Pathetic Services and Front desk Staff. Does not know, how to handle customer and how to talk to them. Worst customer service :-(
Vineet
6/10 مقبول
Alex، Montreal, Canada
٢٠١٤ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Located in a quieter part of town.
The very hotel front reception were very unprofessional in dealing with customers and came across very quick and a bit rude at times but got the job done even if it took longer than it should have. The inclusive breakfast in the dining room is all vegetarian, room service offers chicken sausage and eggs. We had a run in with a monkey coming in our room due to us closing but not locking the window. They managed to get it open and steal our bananas and oranges which they saw on the window ledge. The hotel had them replaced before we returned to our room from our day of sightseeing. House keeping staff were very attentive and offered to clean the room everyday and to change the towels. Overall experience was good.