الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
إفطار قاري مجاني
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حوض استحمام أو دش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:30 صباحًا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للحصول على معلومات تسجيل الوصول
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للتسجيل في هذه المنشأة، يتعين على النزلاء من المواطنين الهنود تقديم بطاقة هوية سارية صادرة من حكومة الهند وبها صورة. لا يُقبل السداد ببطاقات رقم الحساب الدائم. يجب على المسافرين من غير مواطني الهند إبراز جواز سفر وفيزا صالحين.
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 9653 Ample Premium Suites Hotel Bengaluru
OYO 9653 Ample Premium Suites Hotel
OYO 9653 Ample Premium Suites Bengaluru
OYO 9653 Ample Suites Hotel
OYO 9653 Ample Premium Suites Hotel
OYO 9653 Ample Premium Suites Bengaluru
OYO 9653 Ample Premium Suites Hotel Bengaluru
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 9653 أمبل بريميوم سويتس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أو واي أو 9653 أمبل بريميوم سويتس؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 9653 أمبل بريميوم سويتس؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:30 صباحًا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 9653 أمبل بريميوم سويتس؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة أو واي أو 9653 أمبل بريميوم سويتس؟
توجد إقامة الفندق هذه في يلاهانكا، على بُعد 6 أميال (10 كم) من Bhartiya City، وBhartiya Mall، وPhoenix Mall of Asia.Padukone and Dravid Centre for Sport Excellence وكيرلوسكار بيزنس بارك أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات OYO 9653 Ample Premium Suites
التقييمات
٦٫٨
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٦٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
10/10
Stay was comfortable.
Pravin
أقام 14 ليلةً في شهر أبريل عام 2018
4/10
The staff were friendly and helpful. The food was tasty.
However, the quality and cleanliness of the room, and the bathroom, were not up to our usual OYO experience.
mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
6/10
But I faced on problem at check out. They did not have direct email/booking information from Expedia. Staff said, their brand OYG get email about reservations that too staff didn’t have access to it. Led to argument & then I showed staff your email that you sent me. Finally it was resolved.