مانجو هوتلز كورمانجالا

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في بينجالورو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور مانجو هوتلز كورمانجالا

Mango Comfort | أسرّة بطبقة علوية مريحة وخزنة داخل الغرفة ومكواة/لوح كي

التقييمات

٦٫٤ من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

Mango Cozy

أبرز المزايا

تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
مروحة سقف
زجاجات مياه مجانية
خزنة مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • 176 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سرير فردي⁩

Mango Comfort

أبرز المزايا

تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
مروحة سقف
زجاجات مياه مجانية
خزنة مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • 222 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سرير فردي⁩

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
426, 8TH MAIN, 4TH BLOCK, KORMANGALA,, Bengaluru, BLR, 560034

الأماكن المجاورة

  • صالة عروض سانت جون - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • مجمّع نيكساس كورامانجالا التجاري - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • مكاتب جولدمان ساتشس - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.6 كم
  • طريق بانرغاتا - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.6 كم
  • طريق المهاتما غاندي - 8 من الدقائق بالسيارة - 6.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • South End Circle Station - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • محطة ترينيتي - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Terrabites - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏The Hole In The Wall Cafe - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Fujiyama - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Shanthi Sagar - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kargeens - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

مانجو هوتلز كورمانجالا

منشأة فندقية تقع على مقربة من طريق المهاتما غاندي
توفر منشأة مانجو هوتلز كورمانجالا وسائل راحة مثل كافيتيريا/مقهى وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، وفطور (برسوم إضافية)، ومصعد
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، وجرائد مجانية، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة مانجو هوتلز كورمانجالا أدق اللمسات المدروسة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وجرائد مجانية.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • أسرّة بطبقة علوية مريحة وأسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية)
  • مراوح سقف وهواتف

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر الإفطار نظير رسوم كالتالي: من ١٥٠ إلى ٢٥٠ INR للشخص
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

وسائل الراحة

  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • مرتبة بطبقة علوية مريحة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • مجفف شعر (حسب الطلب)

الترفيه

  • تلفزيون LCD

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • مروحة سقف
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • هاتف

السياسات

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرون من غير المواطنين الهنديين، فيجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 800.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا من INR 150 حتى 250 للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1400 INR للسيارة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 800.0 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Mango Bangalore II
Mango Bangalore Koramangala II
Mango Hotels Bangalore II
Mango Hotels Koramangala II
Mango Hotels Koramangala Hotel
Mango Hotels Koramangala
Mango Hotels Bangalore Koramangala II
Mango Hotels, Bangalore Koramangala II Hotel
Mango Hotels, Bangalore Koramangala II Bengaluru
Mango Hotels, Bangalore Koramangala II Hotel Bengaluru

أسئلة متكررة

كم يبلغ سعر صف السيارات في مانجو هوتلز كورمانجالا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

أين تقع منشأة مانجو هوتلز كورمانجالا؟

توجد إقامة الفندق هذه في كورامانغالا، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من منطقة 100 فيت رود للتسوق، ومعهد سانت جونز ميديكال كوليدج الطبي، وصالة عروض سانت جون.مجمّع نيكساس كورامانجالا التجاري ومكاتب HP Corporate أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

تقييمات ⁦Mango Hotels, Bangalore Koramangala II⁩

التقييمات

٦٫٤
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 25 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 8 من أصل 25 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 7 من أصل 25 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 25 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 25 من تقييمات النزلاء

٧٫٠/10

النظافة

٦٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Conveniently located

Worth the price. Have nice restaurants within walking distance. Bathroom and room was clean. The service was nice.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
It's good one It's like a business hotel People are so good kind with pleasing smile Good service Fiod also Not bad The receoptuonalist person miss Naghma was so helpful in geting room process and get me done all need full at the earliest wherever I needed

2/10 سيّئ للغاية

Kailash

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
I booked the hotel . Landed at hotel around midnight and i was told that they do not have a room. the guy told me that he has booked another hotel but initially insisted that I should pay the same amount what I had agreed to pay for Mango Hotel but when I checked online I found that the other hotel was actually selling rooms at lower price. eventually they agreed to take the lower prices from me and balance from Mango Hotel. this raises few points: 1.If the hotel can not keep to its promises of giving room why did they accept the booking? 2. They guy told me that he tried to call me at around 7 PM india time . which is 0930 Singapore time. I was in flight. why they did not send email which I would have accessed as soon as I land and I could have spoken with them . 3. I appreciate that they made arrangement of my stay at night at other hotel . but why insist that I must pay the same tariff whereas the actual online rate of that hotel is lower. I was given an argument that that is "online" rate and it would be lower . But did not i book Online mango hotel some 40 days back???

4/10 سيّئ

Udit، Kolkata

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Pleasant But not Up to the mark....

The stay is not worth if it is more than 1500 inclusive of taxes. We were charged 2100 incl of taxes. We had booked for Mango II 2 months before but was given the room in Mango I as no Single Large Bed was available. No toiletries was deer. Old Ac. Fridge Not Working. Less Legspace in rooms. For Breakfast we had to go to Mango II. Breakfast was not upto the mark. But in either way the behaviour of the staffs and the cooperation was just too good and they excel in dis. The main advantage is the Location of the Hotel which is awesum.... With a Proper Maintenance and some add-onns, this property can do better and best....

10/10 ممتاز

S، chennai

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

memorable

Good. Enjoyed the stay.enjoyable

6/10 مقبول

Harshad

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Mango Hotel, Koramangala

This is a budget hotel and for that price range it is adequate. The lobby area on the first floor was small and did not have any comfortable chairs/lamps for just sitting. The chairs tables were clearly only used for the breakfast period, so the lobby didn't feel very welcoming. The linens looked a little gray, could use an update.

6/10 مقبول

anirudh، Washington

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Stay is average

Cost that we paid did not reflect on the room quality and experience. Had problem with ironing, bath room and ventilation of room. Wifi really sucks to core. Had lot of problem because of that.

8/10 جيد

Dipesh، mumbai

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Great Location

Room was great, but the service was not as good as expected. They did not have sufficient staffs. The location of the hotel is great.

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Horrible hotel and rude staff

I stayed here recently and I must say the hotel is simply HORRIBLE. I did advance payment for 3 nights stay and when I arrived at the hotel, they said they don't have any room available. They made me wait for more than an hour, no one even asked me for a glass of water and worse the receptionist screamed at me, the staff was very rude and ill-mannered. I mean really, is this how this stupid hotel treats its guests?? Room was dirty, bedsheets were stained. Room service never answered their phone. Food is bad. And if you are expecting a nice complimentary breakfast, you'll be highly disappointed. Please never stay in this hotel!

6/10 مقبول

Prateek

8/10 جيد

Sp، Bangalore

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Beautiful Place to stay at :)

It was nice experience Staying at Mango . The rooms were clean n tidy . No complaints . But The service was Little slow . I would recommend Not to keep customers waiting when asked for something . It Annoys when you are eagerly waiting .

6/10 مقبول

Karan

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Comfortable stay

Spacious and well appointed rooms. Good food. Responsive service. Room was a bit smelly initially. AC was noisy. Otherwise a comfy stay. Will recommend.

6/10 مقبول

AjY

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Could do with some improvement

Pleasent stay.Good rooms.Towels and sheets to be replaced ASAP!!!Decent staff.Good manager though.Not bad for a 3 day stay.

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

will stay again!

good location, friendly staff

8/10 جيد

rc

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

2/10 سيّئ للغاية

Abraham، Mumbai

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Poorly managed and confused staff

at the check-in counter the staff refused me a room point blank, saying they did not get an intimation from Hotels.com, then when presented with the confirmation email argued back that they had no rooms!!.. the receptionist and the supervisor who came after 10 minutes kept saying they did not have the booking on their system.. which turned out to be an excel sheet! .. not really any system at all. Same time i was trying to check-in another customer was going through the same scenario.. AVOID MANGO IF You can... anyway it is overprices for the rooms it provides. I eventually got the room after i put pressure, I had booked a suite and finally got a regular room.. which i took as i had other priorities. AVOID AVOID.

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not a great experience

I would say that the location of this hotel is good as it is in koramangala. But the stay itself wasn't great due to the following reason. They didn't provide us king sized bed, instead they put two single beds together. It was very uncomfortable. The bathroom was very suffocating as there was no ventilation in the bathroom. They didn't have anything in their kitchen. I asked for any cool drink and they didn't have it. In the morning we need to fight with others to get a plate to have the morning breakfast. I wouldn't recommend anyone to stay in this hotel.

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

Monika، Bornheim

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Mittelklasse-Hotel in der Stadt

Hoteladresse war schwer zu finden. Wegbeschreibung sollte detailliert vorliegen. Zimmer waren gut aber sehr hellhörig. Frühstück sehr einfach in Eingangshalle. Personal konnte keine Informationen zu Bussen in die City geben, keine Stadtpläne vorhanden. City war allerdings gut erreichbar mit Bussen. Hotel wurde offenbar eher von Geschäftsreisenden genutzt.

8/10 جيد

Madhujya، Abu Dhabi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩